الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:08 ص

حمادة هلال يشاكس سهر الصايغ على أنستجرام.. وترد: وحشتني يا صابر

حماده هلال وسهر الصايغ

حماده هلال وسهر الصايغ

سعد نبيل

A A

داعب الفنان حماده هلال، الفنانة سهره الصياغ، مستخدما فيديو قام بنشره على موقع الفيديوهات والصور العالمي “إنستجرام”.

وظهر الثنائي في الفيديو، وهما على سلالم إحدى قاعات الأفراح، وعلق “هلال على الفيديو”: “احنا في قاعة اللؤلؤة بقي ياسميح.. هات رحاب في ايدك”، لترد عليه الفنانة سهر الصايغ، قائلة: “وحشتني ياصابر”.
 

 

أبطال المداح 4

مسلسل “المداح 4 - أسطورة العودة” بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي.


أحداث المداح

وتدور أحداث الجزء الرابع من مسلسل “المداح أسطورة العودة” حول محاربة الشيخ صابر لجنود ملك الجن قزح، بعد فتح بوابات الخروج لهم.

وتوثق الحلقات الأولى من العمل رحلة بحث الشيخ صابر عن حل لإغلاق بوابات خروج جنود قزح، لكف شرهم.

ويجسد فتحي عبد الوهاب شخصيتين في العمل شخصية ظاهرية للناس وهي دكتور سميح، بينما بالواقع هو ملك الجن قزح الذي يحارب الشيخ صابر وعقيدته.

وشهدت الحلقة الثانية من العمل توريط حمادة هلال في جريمة قتل ضرغام “فتوح أحمد” أحد السحرة الذين كانوا تابعين لقزح بينما عادوا لصوابهم.

ابن حمادة هلال ممثلا

وكان قد كشف الفنان حمادة هلال، في تصريح خاص سابق لـ"تلجراف مصر"، عن كواليس اختيار نجله “يوسف” للمشاركة في مسلسل “المداح أسطورة العودة”، الذي يشارك لأول مرة بمهنة التمثيل، خلال الموسم الرمضاني الحالي لعام 2024، مؤكدًا أن المخرج أحمد سمير فرج، هو من تمسّك بمشاركة نجله يوسف خلال أحداث مسلسل “المداح أسطورة العودة”، قائلا له “يوسف لازم يكون معايا”.

search