الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:23 م

النشرةالمرورية اليوم.. سيولة على طريق الواحات وكثافات في العباسية

حالة المرور

حالة المرور

محمد علي

A A

شهدت الطرق الرئيسية صباح اليوم في محافظتي القاهرة والجيزة، حالة من السيولة المرورية في حركة السيارات، مع انتشار ضباط من الإدارة العامة للمرور في الشوارع والميادين، لرفع أي معوقات.

وشهد كوبري أكتوبر في الاتجاه القادم من وسط المدينة إلى مدينة نصر، كثافات مرورية متوسطة، كما ظهر في الاتجاه الآخر إلى وسط المدينة ازدحام متوسط وخاصةً أمام دار القضاء العالي.

النشرة المرورية

وشهدت منطقة العباسية كثافات مرورية متوسطة، مرورًا بكوبري أكتوبر، إلى مطار القاهرة ومنطقتي مساكن شيراتون والنزهة، كما ظهرت كثافات مرورية متوسطة في كورنيش النيل بالاتجاه المؤدي إلى مناطق المنيل والملك الصالح.

وظهرت سيولة مرورية في منطقة الواحات بين أول طريق الفيوم وصولًا إلى مدينة الإنتاج الإعلامي، مع تواجد أوناش من المرور لتسيير الحركة المرورية تحسبًا لوقوع أي حوادث طرق.

و أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، تزامنًا مع استكمال تنفيذ الأعمال الخاصة بالمرافق بمنطقة مدينة نصر.

ويتعرض محور شينزو آبي لغلق كلي، بدءًا من محور الشهيد بالاتجاه القادم من أسفل كوبرى جيهان السادات مع تحويل حركة المركبات لاستكمال السير بمحور الشهيد في الدوران والعودة عن طريق مطالع ومنازل كوبرى أعمار "عمر سليمان" فيمينًا محور شينزو آبى.

ومن جانبها ، تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

search