الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:38 م

موعد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 29 .. والقنوات الناقلة

الفنانة مريم الجندي

الفنانة مريم الجندي

هناء سلامة

A A

يبحث جمهور دراما رمضان، عن موعد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 29، بطولة الفنان أحمد السقا، والذي يُعرض يوميًا عبر شاشة قناة "MBC مصر".

موعد عرض مسلسل العتاولة 

يعرض مسلسل العتاولة عبر قناة "MBC مصر"، وذلك في تمام الساعة 7 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 2 صباحًا، بالتزامن مع عرضه على منصة "شاهد" الرقمية.

كما يذاع عبر شاشة قناة "MBC مصر2"، طوال شهر رمضان، في تمام الساعة 9:30 مساءً.

ملخص أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 28

ودارت أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 28 حول اعتراف عاطف "مصطفى أبو سريع"  لخضر "طارق لطفي" أنه شارك في كل المصائب التي تعرضت لها زوجته شادية "مريم الجندي"،  وذلك بالاشتراك مع الراحل سعد، تحت تهديد عيسى الوزان “باسم سمرة”.

وكشف عاطف أن عيسى الوزان هو من أمر بفضح شادية حتى تنتحر بأبشع الطرق، ويطلب منه أن يسامحه ويعفو عنه، ولكنه يصدم بسماع شادية كل الحوار وترد عليه قائلة: “حبيتك يا عاطف وكنت أتمنى تقف للوزان وترفض طلاقي، يوم ما عرفت إني حامل شعرت بسعادة كبيرة، لكنك جبان وخائن للعشرة”

يتحدى خضر "طارق لطفي" ونصار "أحمد السقا" ويذهب لزيارة العم عسلية ليريه قطعة الآثار التي يبحث عنها عيسى الوزان، ويخبر خضر نصار أن والده خميس "صلاح عبدالله" لم يتوفي بشكل طبيعي، وهناك أحد وراء ذلك، ويبدآن رحلة للبحث عن القاتل الحقيقي.

مسلسل العتاولة الحلقة 28

وتتدرج أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 28 إلى كشف منال ليسرى "منة تيسير"  صندوق ماضيها بأكمله، وتخبرها أنها من قامت بتبديل الأطفال خلال ولادتها، بأوامر من عيسى الوزان "باسم سمرة"، والذي أمرها بقتل ابن عيشة  "مي كساب" ونصار "أحمد السقا"،  لكنها عرضت عليه استبداله مع ابن آخر، كما أخبرتها بأنها نادمة على ما فعلته، وحزينة كثيرًا على ما تعرضت له عيشة صديقتها المقربة من ورائها.

وتنتهي أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 28 حول نجاح حنة "زينة" في الهروب من هندية لكنها تقع مغشيًا عليها في الشارع بسبب مشاكل في الحمل.

أبطال مسلسل العتاولة

ويشارك مسلسل العتاولة، نخبة من نجوم الفن أبرزهم "طارق لطفي، أحمد السقا، زينة، مي كساب، باسم سمرة، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الأتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، ومريم محمود الجندي، والمسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى".

search