الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:45 م

وليد فواز يحتفل بمسلسل "حق عرب" في حي المغربلين (صور)

الفنان وليد فواز بحي المغربلين

الفنان وليد فواز بحي المغربلين

هناء سلامة

A A

زار الفنان وليد فواز منطقة المغربلين، وهو المكان الذي تم فيه تصوير أحداث مسلسل "حق عرب" بطولة الفنان أحمد العوضي.

ولاقت زيارة الفنان وليد فواز لمنطقة المغربيلين، ترحيبًا كبيرًا من قبل الأهالي، حيث حدثت ضجة واسعة بالمكان، وتوافد الجمهور لتناول السحور برفقته.

ونشر الكاتب الصحفي محمود التميمي، عدة صور للفنان وليد فواز داخل المغربلين، وهو موقع تصوير مسلسل "حق عرب"، معلقًا “الآن في المغربلين، سألت صديقي وليد فواز إيه رأيك تنزل المغربلين، الحي الذي تُنسب إليه أحداث مسلسله حق عرب و يؤدي فيه أمام أحمد العوضي شخصية رباح أبو الدهب”.

وأضاف: “تحمس وليد للفكرة خاصةً وأن ذلك الوقت يخف فيه الزحام حيث يسكن الناس إلى بيوتهم لتناول السحور، أخدته من ايده و نزلنا نلف في المغربلين، ثم كان ما كان لدرجة خروج الناس في البلكونات ينادون وليد باسم الشخصية ”رباح ابو الدهب “ و يدعونه للصعود إلى بيوتهم لتناول السحور”.

وتابع التميمي: العلاقة بين المصريين و الدراما تحتاج إلى تأمل، الكل يسأل عن نهاية المسلسل ورهانات بين الشباب على هل يقتل عرب عبد ربه أم لا و قصة كبيرة، في كل الأحوال شكرًا أهل المغربلين الكرام على حُسن الاستقبال.

مسلسل حق عرب 

تدور أحداث مسلسل "حق عرب" في إطار شعبي، حول "عرب السويركي" والذي يجسد دوره الفنان أحمد العوضي، والذي يعيش في أحياء شعبية، ولكنه يتورط في العديد من الصراعات بسبب عمله مع الحاج "عبد ربه"، والذي يجسد دوره الفنان رياض الخولي، كمايقع "عرب" في حب "حنان" والتي تجسد دورها الفنانة دينا فؤاد.

أبطال مسلسل حق عرب 

ويضم مسلسل "حق عرب"، نخبة من نجوم الفن أبرزهم "أحمد العوضي، ورياض الخولى، ووفاء عامر، ووليد فواز، ودنيا المصرى، وكارولين عزمى، وأحمد صيام، وسلوى عثمان، ووفاء مكي، وأحمد عبد الله محمود، وميدو ماهر، والطفل منذر مهران والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي".

search