السبت، 06 يوليو 2024

07:36 م

تفاصيل انقلاب سيارة محملة بـ470 أنبوبة غاز بمحور صفط اللبن

حادث - أرشيفية

حادث - أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A
سفاح التجمع

كشفت تحريات مباحث الجيزة، في واقعة انقلاب سيارة محملة بأنابيب الغاز أعلى محور صفط اللبن، أن السيارة كانت محملة بـ470 أنبوبة فارغة.

وأضافت التحريات، أن سبب الحادث هو اختلال عجلة القيادة بيد السائق، ما تسبب فى اصطدام الكابينة بالسور الخرسانى وصعودها أعلاه، وسقوط عدد من الأنابيب فى الشارع، دون وقوع أى إصابات.

وتابعت التحريات أن" الحمولة" ملك لشركة الغاز وكانت متوجهة للمخازن.

انقلاب سيارة أنابيب

وكان محور صفط اللبن قد شهد زحامًا مروريًا، اتجاة الهرم والمريوطية، إثر انقلاب سيارة نقل محملة بأسطوانات بوتاجاز،  وإصابة قائد السيارة.

تلقى اللواء محمد شرقاوي مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من اللواء هانى شعراوي مدير المباحث الجنائية، مفاده تلقي غرفة عمليات المرور بلاغ يفيد وقوع حادث مروري أعلى محور صفط اللبن، وانتقل رجال المرور لمكان الحادث.

تحركات الأمن

وعلى الفور، انتقل المقدم محمد نجيب رئيس مباحث بولاق الدكرور والقوة المرافقة إلى مكان الحادث، وتم التحفظ على السائق.

ورفع رجال المرور آثار الحادث وسحبوا الكثافات المرورية  وأعادوا حركة السير لطبيعتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

السرعة الجنونية

وفي حادث آخر، توفي عامل في حادث تصادم أعلى الطريق الدائري بالقرب من نزلة الهرم، ونُقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، يفيد فيه بأنه في أثناء وقوف عامل (40 سنة) أعلى الطريق الدائري اصطدمت به سيارة ميكروباص تسير بسرعة جنونية، ما أدى إلى وفاته في الحال وفر السائق هاربًا، وتكثف مباحث الهرم جهودها لضبط السيارة وقائدها، وجارٍ استكمال التحقيقات.

search