الجمعة، 12 يوليو 2024

03:02 ص

أحداث مسلسل مليحة الحلقة 12.. ذبح خالد أمام أعين والده الشيخ سالم

مسلسل مليحة

مسلسل مليحة

روان حنفي

A A
سفاح التجمع

شهدت أحداث مسلسل "مليحة" الحلقة 12، أحداثا مثيرة، أبرزها هجوم الإرهابيين على الشيخ سالم وابنه خالد ومليحة وجدتها وهشام في الاستضافة، وصول المقدم أدهم ورجاله لمكان الإرهابيين.

أحداث مسلسل مليحة الحلقة 12

اختتمت أحداث الحلقة السابقة، بأهم رسالة على لسان الشيخ سالم وإخبار الجده بأن توصل الرسالة إلى أطفال فلسطين “موقفنا ثابت وعدونا واحد”.

“ألا إن نصر الله قريب”

وبدأت أحداث مسلسل “مليحة” الحلقة 12، بإعطاء هشام"علي الطيب" إسورة إلى مليحة"سيرين خاص"كذكرى ويكتب عليها “ألا إن نصر الله قريب”، وتشكره عليها.

مسلسل مليحة

حظر تجوال 

وتتوالى الأحداث، ويستقل الشيخ سالم وابنه خالد ومليحة وجدتها وهشام العربية لتوصيل مليحة وجدتها لمعبر رفح، حتى يعودون لبلدهم، وفي الطريق تقابلهم لجنة، توقف العربيات وترجعها بسبب وقت حظر التجوال، ليضطرون الذهاب للاستضافة القريبة. 

مسلسل مليحة

اتصال حنان بأدهم 

وتتصل حنان "ميرفت أمين" بإبنها أدهم"دياب"، لتطمأن عليه، ليشعر أنها ليست بخير.

وتخبره بالمشاكل التي تواجهها بسبب رفض نوال"حنان سليمان" للعلاج، وحزن صالح"أشرف ذكي"،وخناقات علي وفريدة، وانتظار إيناس له.


وأخبرته بخوفها عليه، والكوابيس التي تأتي لها من يوم حادثة الانفجار، ليطمأنها أدهم ويخبرها بأن كل شيء سيكون على ما يرام، وأنه سيحاول أن يسافر عندما يسمح لها وقته.

ذبح خالد أمام أعين والده الشيخ سالم 

ومن أكثر المشاهد صعوبة، هو هجوم إرهابيين على الشيخ سالم وابنه خالد، ومليحة وجدتها وهشام، ويحدث مشادة بينهم ليحاولون التعدي على الشيخ سالم ليتدخل كلا من هشام وخالد ولكن يقومون بذبح خالد أمام والده، ويختطفون مليحة وجدتها وهشام والشيخ سالم. 

بلاغ لأدهم بمخبئ الإرهابيين

ويتم إبلاغ المقدم أدهم بمخبئ الإرهابيين، ويذهب هو ورجاله، ولكن عند وصولهم للنفق، يتحرك الإرهابيين بسرعه للاختباء ويكسرون المصابيح، حتى لا يروهم.

وتنتهي أحداث مسلسل "مليحة" الحلقة 12، بنزولهم إلى النفق، ويجد أدهم قنبلة موصله ليفصل السلك، ويستمروا في التحري، ثم يظهر الارهابي ويطل النيران علىيهم ويصاب أحد رجال أدهم.

مسلسل مليحة

أبطال مسلسل مليحة

مسلسل مليحة من بطولة (ميرفت أمين ، ودياب، الفنانة الفلسطينية سيرين خاس "مليحه"، حنان سليمان، ماجدة زكي، أشرف زكي، أمير المصري، مروة أنور، حنان سليمان)، وآخرين، من تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج شركة DS+.

القنوات الناقلة لمسلسل مليحة

يعرض مسلسل "مليحة" بطولة دياب، عبر شاشة قناة “cbc”، وذلك في تمام الساعة 06:05 مساء، والإعادة الساعة 9.45 صباحا.

كما يعرض على قناة “ON”، في تمام الساعة 11:30 مساء، والإعادة الساعة 8:15 صباحا، ويعرض على قناة “الحياة” في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة 8:15 صباحا، و 05:00 صباحا. كما يتم عرض مسلسل “مليحة” على منصة"watch it".

search