الأحد، 08 سبتمبر 2024

07:49 ص

بسنت أبو باشا: صدمت الجمهور في مسلسل الحشاشين

الفنانة بسنت أبو باشا

الفنانة بسنت أبو باشا

هناء سلامة

A A

أعربت الفنانة الشابة بسنت أبو باشا، عن كامل سعادتها بردود الفعل التي تلقتها بشأن دورها في مسلسل "الحشاشين"، خاصةً عقب عرض الحلقة 27، والتي شهدت تغيرًا صادمًا بشخصيتها التي تسببت في قتل "الينار" مدربة الجواري.

وقالت بسنت أبو باشا في بيان اليوم، إن مشاركتها ضمن سباق مسلسلات رمضان هذا العام بمسلسل "الحشاشين"جعلها سعيدة وفخورة بنفسها للغاية، خاصةً أن العمل أصبح واحد من أهم وأضخم الإنتاجات العربية في الأونة الأخيرة.

بسنت أبو باشا

وأكدت أبو باشا، أن عملها برفقة المخرج العظيم  بيتر ميمي أضاف لمسيرتها بشكل كبير، حيث أنه يقوم بتوجيهها، ويهتم بكل صغيرة وكبيرة في العمل حتى يخرج  بالشكل المبهر الذي يرضى الجمهور، كما أنها شاكرة جميع طاقم العمل الذين تواجدت معهم، بجانب شركة الإنتاج صاحبة السبب الرئيسي في خروج العمل بهذا الشكل الرائع والمبهج.

وتابعت بسنت أبو باشا، أن التحول الذي طرأ على الشخصية في الحلقة الماضية وأنها تسببت في قتل ألينار جعل الجمهور يُصدم بتجسيدها الدور بهذه القوة، خاصة أنها كانت تلعب شخصية مسالمة وهادئة طوال أحداث المسلسل، ولم يتوقع أحد من الجمهور ذلك.

أبطال مسلسل الحشاشين 

ويضم مسلسل "الحشاشين" نخبة من نجوم الفن أبرزهم: الفنان كريم عبدالعزيز، وميرنا نور الدين، وفتحى عبدالوهاب، ونيقولا معوض، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

search