الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:30 ص

محمد صلاح يستهدف تحقيق رقمين تاريخيين أمام مانشستر يونايتد

محمد صلاح

محمد صلاح

محمود حسن

A A

يستهدف النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، تحقيق رقمين تاريخيين، عندما يلعب اليوم مع فريقه ضد مانشستر يونايتيد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل ليفربول في الرابعة والنصف مساء اليوم، ضيفًا على مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد في قمة لقاءات الجولة الـ32 للدوري الإنجليزي.

مباراة ليفربول ومانشتر يونايتد

وتستحوذ مباراة ليفربول واليونايتد على الأهمية الكبري في مباريات اليوم بالبريميرليج نظرًا للتاريخ والعراقة والتنافس والصراع الأزلي والخصومة بين الفريقين على مر العصور.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 70 نقطة، بينما يقع مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 48 نقطة.

ضحية صلاح

ويعتبر فريق مانشستر يوناتيد هو الضحية المفضلة للنجم المصري محمد صلاح، حيث سبق وأن سجل في شباك الشياطين الحمر 13 هدفًا في 14 مباراة بمختلف المسابقات.

وإذا سجل محمد صلاح في شباك اليونايتد خلال مباراة اليوم سيحقق بذلك رقمين تاريخيين، الأول هو أنه سيصبح أول لاعب يسجل في أربع مباريات متتالية خارج أرضه في الدوري الإنجليزي ضد مانشستر يونايتد، والثاني هو أنه سيصبح أكثر لاعب خصم تسجيلًا للأهداف في ملعب أولد ترافورد في تاريخ البريميرليج.

يذكر أن صلاح قد سجل 8 أهداف في ملعب أولد ترافورد في جميع المسابقات، منها 5 أهداف في الدوري و3 في كأس الاتحاد الإنجليزي.

search