الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:58 ص

سقوط عدة أشخاص في بيارة صرف صحي بجوار مركز شباب منشأة القناطر

بيارة صرف صحي

بيارة صرف صحي

عزت جمعة

A A

سقط عدد غير معلوم من الأشخاص، عصر اليوم الأحد، داخل بيارة صرف صحي بجوار مركز شباب الجلاتمة بمركز منشأة القناطر جنوب الجيزة، وهرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث. 

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة بلاغا من شرطة النجدة يفيد سقوط عدد من الأشخاص داخل بلاعة صرف  صحي بجوار مركز شباب الجلاتمة بمنطقة منشأة القناطر.

على الفور، هرعت الأجهزة الأمنية بصحبة سيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة وتبين سقوط عدد من الأشخاص داخل بيارة صرف صحي، وتبين انتشال مصابين ونقلهم إلى مستشفى مبارك لتلقي العلاج اللازم، وجاري استخراج الباقيين، ويقوم رجال المباحث عمل التحريات اللازمة وسماع الشهود للوقوف على ملابسات الواقعة.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

“ماسورة صرف”

وفي واقعة أخرى، وتحديدًا يوم الإثنين، 12 فبراير 2024، شهدت منطقة الشرابية بالقاهرة واقعة مؤسفة عندما سقط عامل من أعلى عقار خلال ممارسة عمله بإصلاح ماسورة صرف صحي.

وكشفت التحريات أن المتوفي كان يضع قدمه فوق ماسورة المياه، واختل توازنه فجأة، وسقط من الطابق الرابع على رأسه مما تسبب في تهشم الجمجمة بالكامل وحدوث نزيف داخلي تسبب في وفاته على الفور.

تهشم الجمجمة

وكانت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغًا من شرطة النجدة بوجود جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة الشرابية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمكان الحادث، وعثر على جثة شخص مصاب بنزيف داخلي وكسور بالجمجمة، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة.

شهود العيان

ويقوم فريق المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها، وتم تحرير المحضر اللازم، وأحيل للنيابة التي تولت التحقيق.

search