السبت، 05 أكتوبر 2024

05:09 م

وزير الأوقاف يحقق أمنية الفائز في المسابقة العالمية للقرآن الكريم

الفائز بالمركز الأول في المسابقة العالمية الثلاثين للقرآن الكريم

الفائز بالمركز الأول في المسابقة العالمية الثلاثين للقرآن الكريم

فادية البمبي

A A

استجاب وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، لأمنية المتسابق يوسف السيد عبد المعطي السيد، الفائز بالمركز الأول في المسابقة العالمية الثلاثين للقرآن الكريم، بجائزة قدرها 400 ألف جنيه في الفرع الخامس.

واستجاب الوزير لأمنية الفائز بالمسابقة، في إمامة المصلين بمسجد سيدنا عمرو بن العاص بالقاهرة، حيث سيؤم المصلين في صلاة العشاء.

 يذكر أنه تم تكريم يوسف السيد عبد المعطي من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال احتفال وزارة الأوقاف بليلة القدر.

تكريم الفائزين

كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي الفائزين في المسابقة العالمية الـ30 بالقرآن الكريم، على هامش احتفالية وزارة الأوقاف بليلة القدر أمس السبت.

وهنأ شيخ الأزهر أحمد الطيب، الرئيس عبدالفتاح السيسي والأمة الإسلامية بمناسبة ليلة القدر، مؤكدًا على أهمية القرآن الكريم في هذه الليلة المباركة.

الاحتفال بليلة القدر

وقال شيخ الأزهر خلال احتفالية وزارة الأوقاف بليلة القدر "يطيب لي في بداية كلمتي أن أتقدم إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي والأمة الإسلامية بأكملها بأجمل التهاني بمناسبة الاحتفال بليلة القدر".

وأضاف شيخ الأزهر: "وهي ليلة بدأ فيها نزول القرآن على قلب الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، ليهدي الجميع إلى الصراط المستقيم ووصفه الله عزو وجل أنه الكتاب المبين وأنه الحق وأنه تبيان لكل شيء وأنه لا ريب فيه، أنزله الله بالحق والميزان ليحكم بين الناس".

search