الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:44 م

خاف عقاب والده.. وفاة طفل سقط من الطابق الثاني بالوراق

سقوط طفل _ صورة أرشيفية

سقوط طفل _ صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

لفظ طفل أنفاسه الأخيرة بعدما اختل توازنه، وسقط من الطابق الثاني على السلم خوفا من ضرب والده له بدائرة قسم شرطة الوراق، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تفاصيل الواقعة

تفاصيل الواقعة بدأت عندما تلقى اللواء هانى شعراوي مدير المباحث الجنائية إخطارا من العميد عمرو حجازي رئيس قطاع شمال الجيزة يفيد فيه وفاة طفل 10 سنوات بعد سقوطه من أعلى السلم.

على الفور انتقل المقدم محمد طارق رئيس مباحث الوراق والقوة المرافقة له وتبين قيام والد الطفل بالتعدي عليه لكثرة لهوه في الشارع في وقت متأخر.

وأشارت التحريات إلى أنه بسبب خوف الطفل من والده قام بالجري منه فسقط من أعلى السلم من الطابق الثاني مما أدى إلى وفاته فى الحال، وتولت النيابة التحقيق.

مصرع طفل أسفل القطار 

وفي وقت سابق لقي طفل مصرعه، اليوم الجمعة، أسفل عجلات قطار الصعيد بمحطة سكك حديد ملوي جنوب محافظة المنيا.

تلقى اللواء محمد مصطفي ضبش، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بمصرع طفل دهسه قطار الصعيد، بمحطة سكك حديد ملوي، جنوب المنيا.

وانتقلت سيارات الإسعاف والشرطة، إلى موقع البلاغ، وتبين مصرع طفل يبلغ من العمر خمس سنوات، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ملوي التخصصي تحت تصرف النيابة العامة.

بينما تمكن فريق الإنقاذ النهري بالمنيا، من انتشال جثة “ع – م – ع”، 15 سنة، طالب، ومقيم بقرية السلام، غرق بنهر النيل في بني مزار شمال المحافظة.

وتم نقل جثة الطالب إلى مشرحة مستشفى بني مزار المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

search