الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:52 ص

يورجن كلوب: تسببنا في المشاكل لأنفسنا.. وعلينا أن نكون هادئين

يورجن كلوب

يورجن كلوب

محمود موسى

A A

تحدث المدير الفني لفريق ليفربول، عقب مواجهة مانشستر يونايتد في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، ضمن منافسات الجولة 31 في الدوري الإنجليزي، على ملعب أولد ترافولد.

وقال المدرب الألماني، “كنا في عجلة من أمرنا، أعلم أن الجماهير تشعر بالتوتر ولكن علينا أن نكون هادئين، الأهداف التي سجلناها أوصلتنا إلى ما نحن عليه، نحن بحاجة إلى البناء على ذلك، ونحن نتعامل مع ذلك بالطريقة الصحيحة”.

وأضاف “لو كنا أكثر فاعلية لكان بإمكاننا الفوز هنا، كان يجب أن نفوز بالمباراة، هذا واضح، لقد تسببنا في بعض المشاكل لأنفسنا، لقد سيطرنا على المباراة وسجلنا أولًا وكان يجب أن نسجل أهدافًا أخرى، ولم يكن لديهم أي تسديدات في الشوط الأول”.

وتابع كلوب، “ارتكبنا خطأ وسجل برونو الهدف بشكل جيد، لكننا وجدنا طريقًا للعودة إلى اللعبة، لقد أتيحت لنا فرص كبيرة قبل أن يسجلوا وبعد أن سجلوا”.

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ونجح ليفربول في تسجيل الهدف الأول عن طريق لويس دياز، بعد كرة مقوسة إلى داخل منطقة الجزاء لصالح ليفربول من ركلة ركنية عن طريق روبرتسون على رأس نونيز الذي مررها إلى دياز ليسدد الكرة داخل الشباك.

وسجل البرتغالي برونو فرنانديز هدف التعادل في الدقيقة 50، بعد تمريرة خاطئة من كوانسا تصل إلى برونو فيرنانديز الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء مستغلا خروج حارس المرمى لتسكن الكرة داخل الشباك.

وأضاف ماينو الهدف الثاني لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 67، بعد تمريرة من بيساكا إلى ماينو الذي سدد كرة رائعة من يسار منطقة الجزاء لتسكن الكرة شباك مرمى ليفربول.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 84، بعد تصويبة رائعة من محمد صلاح من علامة الجزاء على يمين حارس المرمى لتسكن الشباك

ويحتل ليفربول حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة، بفارق الأهداف عن أرسنال صاحب الصدارة، فيما يتواجد مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 49 نقطة.

search