الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:17 م

"بتنضّف السجاد".. وفاة سيدة سقطت من "بلكونة الثامن" بالمرج

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

محمود رفاعي

A A

في عمارة واحدة في شارع الفريد، بمنطقة عزبة النخل التابعة لحي المرج في القاهرة، ومن شرفتين أعلى بعضهما، لقيت سيدتين مصرعهما، سقطت إحداهما بينما تنظف السجاد، والثانية ألقت بنفسهما، وبين الحادثتين حوالي ثمانية أشهر.

من 8 شهور

وروى "عم شحاتة" حارس العقار لـ"تليجراف مصر"، أن السيدة التي سقطت من الشرفة، أمس، لم تقطن المنزل سوى من عدة أيام، ولم يتعرف عليهم أحد من الجيران بعد، وتم تشيع جثمانها منذ قليل.

وأضاف شحاته، أن هذة الواقعة لم تكن الأولي التي شهدها هذا العقار، فقبل حوالي 8 شهور، أقدمت سيدة علي إنهاء حياتها بإلقاء نفسها من الطابق العاشر لتسقط أرضا، وتزهق روحها إلي خالقها.

تفاصيل الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا، بوجود جثة في أحد الشوارع في منطقة عزبة النخل، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات تبين سقوط سيدة من الطابق الثامن، مما أدى إلى مصرعها في الحال، وتم تقل الجثة إلى المستشفى، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية.

سقوط طفل من الطابق الثاني

وفي واقعة أخرى لفظ طفل أنفاسه الأخيرة بعدما اختل توازنه، وسقط من الطابق الثاني خوفا من ضرب والده له بدائرة قسم شرطة الوراق، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة.

search