الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:46 ص

التشكيل المتوقع لمباراة النصر والهلال في السوبر السعودي

مباراة النصر

مباراة النصر

أحمد هيبة

A A

يستقبل ملعب استاد محمد بن زايد، في أبو ظبي، في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، الحادية عشرة والنصف بتوقيت الإمارات، قمة من الكرة العربية، والتي ستجمع الهلال والنصر، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

ويشارك الهلال في السوبر، بصفته بطلًا لكأس الملك 2023، بينما سيخوض النصر السوبر، بعدما احتل وصافة دوري روشن السعودي، في الموسم الماضي.

وقدم الهلال هذا الموسم مستويات مميزة تحت قيادة المدرب جورج جيسوس، واقترب من تحقيق لقب الدوري، وسيعمل على مواصلة الانتصارات وتحقيق لقبًا جديدًا له، في الموسم الاستثنائي الذي يستهدف فيه الموج الأزرق حصد كافة البطولات التي يشارك فيها.

وعلى الجانب الآخر، يريد النصر مصالحة جماهيره بعدما تقلصت فرصته في الفوز بالدوري، والخروج من دوري أبطال آسيا، بالفوز على الهلال والعبور إلى المباراة النهائية.

وسبق أن تواجه الهلال مع النصر في 174 مباراة بمختلف البطولات الرسمية وكانت الغلبة للهلال في 68 مرة، بينما فاز النصر في 61 مباراة، وحسم التعادل ديربي الرياض 43 مرة.

كما سبق أن التقى الفريقان في 7 مباريات ودية، نجح النصر في الفوز باثنين منها، وفاز الهلال في ثلاثة، وانتهت مباراتان بالتعادل.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر 

تمتلك شبكة قنوات SSC SPORTS حقوق بث مباريات كأس السوبر السعودي، وسوف يتم نقل مباراة الهلال والنصر على شاشتها، كما يمكنكم متابعة المباراة من خلال مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية.

تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة النصر

حراسة المرمى: ياسين بونو.
خط الدفاع: رينان لودي - خاليدو كوليبالي - علي البليهي - محمد البريك.
خط الوسط: سافيتش - روبين نيفيش - مالكوم.
خط الهجوم: سالم الدوسري - صالح الشهري - ميشايل ديلجادو.

تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الهلال

في حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.
خط الدفاع: الغنام - محمد آل فتيل - إيمريك لابورت - أليكس تيليس.
خط الوسط: بروزوفيتش - أوتافيو - الخيبري.
وفي الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو - عبد الرحمن غريب.

search