السبت، 06 يوليو 2024

08:03 م

غابوا دون عذر.. تحويل 7 أطباء و فني للتحقيق بمستشفى جرجا

جانب من التفتيش

جانب من التفتيش

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A
سفاح التجمع

أحال  وكيل وزارة الصحة في سوهاج، أحمد محروس، 7 أطباء وفني أشعة في مستشفى جرجا العام إلى التحقيق العاجل خلال جولة تفقدية مفاجئة أجراها على المستشفي منذ قليل، لمتابعة سير العمل خلال النوبتجية الليلية، وتوافر الأطقم الطبية المنوطة بالخدمة المسائية وانضباطها.

وشاركت في الجولة عضو المكتب الفني لوكيل الوزارة، شرين عايد، بناء على توجيهات وزير الصحة، خالد عبدالغفار، ومحافظ سوهاج، طارق الفقي، تزامناً مع رفع درجة الإستعداد القصوي بالقطاع الصحي بالمحافظة استعدادا  لاحتفالات عيد الفطر المبارك. 

وأكد وكيل صحة سوهاج أن الخدمة الصحية للمواطنين وانتظامها وحصولهم عليها بالمستشفيات والمنشآت التابعة للمديرية أولوية، وأنه لن يقبل بالتقصير في حق أهالينا من المرضي، و سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين و المقصرين.

وأشار محروس إلى المتابعة المستمرة للخدمات بجميع المنشآت الصحية في سوهاج، على مدار 24 ساعة، موجها الإدارة العامة للطب العلاجي والوقائي بالمديرية بتكثيف المتابعة للوحدات والمراكز والمستشفيات خلال أجازة عيد الفطر ومنع الأجازات والراحات، وزيادة أعداد الأطباء وأطقم التمريض في أقسام الإستقبال والطؤاري وبنوك الدم والعنايات المركزة.

search