الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:24 ص

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الأوروبي والبريميرليج

محمد صلاح

محمد صلاح

أحمد هيبة

A A

تترقب جماهير فريق ليفربول، موعد مباراة الريدز القادمة، بعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي، بهدفين لكمل منهما.

موعد مباراة ليفربول المقبلة

ويواجه فريق ليفربول نظيره أتالانتا الإيطالي، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي “يوروبا ليج”، في تمام التاسعة مساء بعد غد الخميس، على ملعب “أنفيلد”، معقل الريدز.

ويترقب ليفربول مباراة قوية بعدها في الجولة الـ 33 من الدوري الإنجليزي، في الثالثة عصر الأحد الموافق 14 أبريل، أمام كريستال بالاس، على ملعب “أنفيلد”.

وتعادل ليفربول مع مانشستر يونايتد بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي، على ملعب “أولد ترافورد”.

ونجح ليفربول في تسجيل الهدف الأول عن طريق لويس دياز، بعد كرة مقوسة إلى داخل منطقة الجزاء لصالح ليفربول من ركلة ركنية عن طريق روبرتسون على رأس نونيز الذي مررها إلى دياز ليسدد الكرة داخل الشباك.

وسجل البرتغالي برونو فرنانديز هدف التعادل في الدقيقة 50، بعد تمريرة خاطئة من كوانسا تصل إلى برونو فيرنانديز الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء مستغلا خروج حارس المرمى لتسكن الكرة داخل الشباك.

وأضاف ماينو الهدف الثاني لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 67، بعد تمريرة من بيساكا إلى ماينو الذي سدد كرة رائعة من يسار منطقة الجزاء لتسكن الكرة شباك مرمى ليفربول.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 84، بعد تصويبة رائعة من علامة الجزاء على يمين حارس المرمى لتسكن الشباك.

search