السبت، 05 أكتوبر 2024

03:11 م

تذاكر الطيران “أون لاين”.. احذر هذه الطريقة تُضيع أموالك

مسافرة داخل المطار

مسافرة داخل المطار

محمد جابر

A A

سعر تذكرة طيران، قد تُغير وجهتك إلى مقصدك السياحي.. فرق التكلفة كلمة السر في قرار سفرك، أو نمط تفكيرك، نحو اختيار شركة الطيران، التي تسير لك رحلتك المُخطط لها، كثيرًا من المُسافرين ما يبحثون عن حوافز أخرى، كإضافة أميال مجانية على الرحلات.

ويقدم موقع “تليجراف مصر”، أفضل الطرق لحجز تذكرة الطيران، بأفضل الأسعار، وكيفية الحصول على أميال مجانية على خطوط الطيران.

خدمات مُتنوعة 

تميّزت الشركة الوطنية مصر للطيران، بتحفيز عملائها عبر إتاحة خدمة الحجز الإلكتروني، عبر موقعها على الإنترنت، وإتاحة كارت المسافر الذي يضيف اليك أميالاً مجانية عبر الإشتراك في برنامجها، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى كـ ترقية درجات الحجز والنصائح الصحية .

وهناك شركات طيران، أخرى تفتح مكاتبها في منطقة وسط القاهرة، والبيع بـ "أفضل سعر" وفقا لما يرونه للعميل، عبر استخدام برامج عالمية لحجوزات الطيران أبرزها اماديوس وجاليليو .

احذر.. فلوسك في خطر 

والتقى محرر "تليجراف مصر"، هشام إدريس، صاحب أحد الشركات المقدمة لخدمة حجوزات تذاكر الطيران، ليوضح المفاضلة بين الحجوزات “أون لاين”، ومكاتب حجز الطيران، وأشهر الأخطاء التي قد يتعرض لها بعض العملاء .

وقال “إدريس”، إنّ كثير من العملاء يفضلون حجز  التذاكر “أون لاين”، أخطاء يقع فيها البعض أثناء الحجز من خلالها يعجز عن استرداد ثمن تذكرة الطيران أو تعديل الرحلات.

واستكمل “يسعى المسافرين إلى طريقة الحجز الأون لاين، لايدركون مدى المخاطر التي تحاصرهم وتهدر أموالهم”.

وتابع “قد يتورط المسافر في حجز يؤدي إلى إهدار مستحقاته المالية، علما بأن هامش ربح الشركات المحلية قليل جدا قد يكون 100 إلى 150 جنيه على التذكرة الواحدة، ولكنه يضمن لك تعديل أو تغير الواجهة أو استرداد ثمن التذكرة”.

وحول أميال السفر المجانية، أفاد أنّ هناك شركات تحفز عملائها وتعزيز ولائهم إليها مثال تجربة مصر للطيران الناجحة، عبر كارت المسافر والذي يمكنك من خلال الاشتراك في برنامج كارت المسافر للحصول على أميال مجانية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search