الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:03 ص

أول ظهور بعد الزواج.. محمود حجازي وزوجته بمهرجان الجونة

محمود حجازي وزوجته رنا زروق بمهرجان الجونة

محمود حجازي وزوجته رنا زروق بمهرجان الجونة

قسم الفن

A A

حضر الفنان محمود حجازي، وزوجته رنا زروق، الحفل الختامي للدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، في أول ظهور لهما منذ زواجهما في سبتمبر 2023، وظهر «حجازي» ببدلة سوداء، وبجواره زوجته بفستان أسود مفتوح من الأمام. 

محمود حجازي وزوجته رنا زروق بمهرجان الجونة

حجازي وزوجته الأمريكية

في شهر سبتمبر 2023، أعلن الفنان محمود حجازي زواجه من فتاة خارج الوسط الفني تُدعى رنا رزوق، من أب تونسي أمريكي، وأم مصرية، وعُقد القران في الولايات المتحدة الأمريكية، وقبلها بعدة أيام كان قد أعلن “حجازي” ارتباطه بـ رنا، وخطبته لها، إذ نشر صورة لأيديهما، بعد ارتداء خاتم الخطوبة، وعلق بالإنجليزية قائلًا: «بحبك». 

وتحمل رنا زروق، زوجة محمود حجازي، الجنسية الأمريكية، إذ ولدت في نيويورك عام 1992، وهي حاصلة على البكالوريوس في الاقتصاد والعلوم السياسية، ودرجة الدكتوراة من كلية القانون في نيويورك. 

ختام مهرجان الجونة 

شهد حفل ختام الدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، توافد مزيد من النجوم على الحفل، بينهم الفنانين: (محمود حجازي وزوجته، أحمد حاتم، أسماء جلال، أحمد كمال، جيهان الشماشرجي) ويُنتظر أن تبدأ فعاليات الحفل الختامي وتوزيع جوائز المسابقات بعد قليل. 

وكان أول الحضور في الحفل الختامي لمهرجان الجونة السينمائي، كل من: (المذيعة شيرين حمدي، المستشار التنفيذي لمهرجان الجونة عمرو منسي وزوجته، وأحد مؤسسي مهرجان الجونة كمال زادة)، ومن المقرر أن تقدم المذيعة ناردين فرج، الحفل الختامي للدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

وألغت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، فعاليات السجادة الحمراء من الحفل الختامي للدورة السادسة من المهرجان، ومنعت التصوير، وخصصت مكان لاستقبال الضيوف خارج مقر الحفل. 

وقدم مهرجان الجونة السينمائي الدولي، هذا العام دورة استثنائية للسينما الفلسطينية، من خلال قسم خاص بعنوان "نافذة على فلسطين" حيث تم عرض عدد من الأفلام التي تتناول القضية بعمق، من أجل تسليط الضوء على الصامدين، ودعوة الجمهور لفهم أعمق للتجارب الإنسانية.

أسماء جلال بحفل ختام مهرجان الجونة 
أحمد حاتم بحفل ختام مهرجان الجونة 
search