الأحد، 08 سبتمبر 2024

07:49 ص

"فركش".. محمد علي رزق يعلن انتهاء تصوير "صيد العقارب"

غادة عبدالرازق ومحمد علي رزق

غادة عبدالرازق ومحمد علي رزق

هناء سلامة

A A

يشارك الفنان محمد علي رزق في مسلسل "صيد العقارب" ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، ويُعرض العمل يوميًا عبر شاشة قناة "CBC".

وكشف الفنان محمد علي رزق عن انتهاء تصوير مسلسل "صيد العقارب" عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، ودوّن قائلًا “تمت بحمد الله، فركش صيد العقارب”.

أبرز التعليقات 

وانهالت التعليقات بالمباركة على العمل وكان أبرزها "ألف مليون مبروووك ارتاح بقى من الشخصيه اللي عملتها دي لأني واثق أنها خدت منك ومن أعصابك كتير جدًا، حبيبي يا محمد".

وعلق آخر "الله أكبر عليك، ألف مبروك يا علولة، بداية جديدة وناضجة وقول زي ما انت عايز تقول".

قصة المسلسل

تدور أحداث مسلسل "صيد العقارب" في إطار من الإثارة والتشويق، حول سيدة أعمال تدعى "عايدة" التي تؤدي دورها الفنانة غادة عبد الرازق، حيث تمتلك مزرعة عقارب كبيرة، لكنها تتورط في صراع كبير مع رجال الأعمال أصحاب النفوذ، كما تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد مقتل شقيقها "علي" حيث تسعى طوال الأحداث للقصاص.

أبطال “صيد العقارب”

يضم مسلسل "صيد العقارب" نخبة من نجوم الفن أبرزهم غادة عبد الرازق، وأحمد ماهر، وأحمد ماجد، ورياض الخولي، ومحمد علي رزق، وسيمون، وعزوز عادل، ومنال سلامة، وصفاء جلال، ومي القاضي، وسيف الديربي، ومحمد علاء، ومجدي بدر، وسامية عاطف، وعماد صفوت، وميار الغيطي، وأحمد جمال سعيد، ومحمد صلاح. والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

search