الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:22 ص

"رائحة كريهة" تكشف موت مُسّن وحيدًا في منزله بالغربية

أرشيفية

أرشيفية

الغربية - عاصم هشام

A A

في قرية "شبرا بلولة" التابعة لمركز ومدينة قطور بمحافظة الغربية، عاش رجلٌ مسنٌ وحيدًا في منزله، وفارق الحياة بمفرده، ولم يعرف أحد بوفاته إلا بعد انبعاث رائحة كريهة من منزله.
 

كان سمير رمزًا للكرمِ والطيبةِ، يُحبُّ مساعدة الجميعِ، ويشاركهم أفراحَهم وأحزانَهم، ولكن مع مرورِ الأيامِ، وتقدّمه في السنِّ، ازدادتْ وحدتُهُ، فلمْ يبقَ له منْ يُؤنسه سوى ذكرياتِه القديمة، حتى ساد الصمت منزله، ولمْ يُسمع صوته المألوف، وما دلهم على موته إلا رائحة تعفن الجثمان.

وقد تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قطور العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

روائح كريهة

وتلقت الأجهزة الأمنية، وغرفة عمليات مرفق الإسعاف، بمدينة قطور، بلاغًا من الأهالي يفيد بانبعاث روائح كريهة من داخل أحد المنازل السكنية بقرية “شبرا بلولة” التابعة لدائرة مركز قطور.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف، إلى محل الواقعة، وتبيّن من التحريات والمعاينة الأوليّة، وفاة مسن يُدعى “سمير.أ” في العقد السابع من العمر ومقيم بقرية "شبرا بلولة" بدائرة مركز شرطة قطور، داخل منزله منذ عدة أيام، وكان يعيش بمفرده، وتبيّن أنه كان يعاني عدة أمراض مزمنة.
وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قطور العام، وحُرر محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، لمعرفة ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وندب مفتش الصحة، لتوقيع الكشف الطبي عليه، تمهيدًا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.

search