الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:53 ص

3 أرقام قياسية حققها محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

محمد صلاح

محمد صلاح

محمود موسى

A A

حقق نجم ليفربول، محمد صلاح أرقام رائعة بعد تعادل الريدز أمام مانشستر يونايتد بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي، على ملعب “أولد ترافورد”.

أصبح اللاعب المصري الأكثر تسجيلًا في أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز بـ6 أهداف ليتجاوز ستيفين جيرارد.

وبات صلاح أول لاعب يسجل في 4 مباريات متتالية على ملعب أولد ترافورد، حيث لم يسبق أن سجل لاعب 4 مرات متتالية في ملعب مانشستر يونايتد.

أصبح لاعب تشيلسي السابق الآن أفضل هداف ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، متجاوزًا آلان شيرر، الذي سجل 10 أهداف ضد الشياطين الحمر.

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ونجح ليفربول في تسجيل الهدف الأول عن طريق لويس دياز، بعد كرة مقوسة إلى داخل منطقة الجزاء لصالح ليفربول من ركلة ركنية عن طريق روبرتسون على رأس نونيز الذي مررها إلى دياز ليسدد الكرة داخل الشباك.

وسجل البرتغالي برونو فرنانديز هدف التعادل في الدقيقة 50، بعد تمريرة خاطئة من كوانسا تصل إلى برونو فيرنانديز الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء مستغلا خروج حارس المرمى لتسكن الكرة داخل الشباك.

وأضاف ماينو الهدف الثاني لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 67، بعد تمريرة من بيساكا إلى ماينو الذي سدد كرة رائعة من يسار منطقة الجزاء لتسكن الكرة شباك مرمى ليفربول.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 84، بعد تصويبة رائعة من علامة الجزاء على يمين حارس المرمى لتسكن الشباك.

ويحتل ليفربول حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة، بفارق الأهداف عن أرسنال المتصدر، فيما يتواجد مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 49 نقطة.

search