الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:33 ص

وفاة مأساوية لمصري في فندق مهجور بإيطاليا

مقتل مصري بفندق مهجور في إيطاليا

مقتل مصري بفندق مهجور في إيطاليا

آلاء مباشر

A A

إبراهيم عبد الله محمد سكران، (25 سنة) شاب ندهته نداهة الهجرة غير الشرعية، ترك مركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، ليلقى حتفه على أرض الأحلام الإيطالية بوابة الهجرة غير الشرعية لأوروبا، وعلى الرغم من أنه نجا من غرق الموت بالبحر إلا أن الموت كتب عليه بأحد غرف الفندق المهجور "إمبيرو".

جريمة قتل بشعة هزت الرأى العام بمدينة “مونتيكاتيني” بإيطاليا، في الفندق المهجور "إمبيرو" والذى كان يطلق عليه سابقًا “جويوراني”، تبدأ الأحداث عندما ذهب مجموعة من العمال إلى عمل بعض الصيانات لتأمين المبانى من الانهيار بأحد الفنادق المهجورة بإيطاليا، حتى وجدوا جثة الشاب المصري والدم يغمر المنطقة من حوله.

علم “تليجراف مصر” من مصدر مطلع على تقرير الطب الشرعي، أن سبب الوفاة هو القطع المتسبب من أثر طعنة بسلاح أبيض ذي شفرة مزدوجة في الفخذ الأيسر، مما أدى إلى نزيف حاد من الوريد الشريان الفخدي، وهو أكبر شريان في جسم الإنسان، يقع في الفخذ ويعتبر الإمداد الشرياني الرئيسي للطرف السفلي، ولا يمكن السيطرة عليهم، وهو ما أودى بحياته.

ولفت إلى أن الجثة كانت جافة للغاية، لدرجة أنه تم حقنها بسائل لزج تحت الجلد، من أجل استرخاء الأنسجة وأخذ بصمات الأصابع والتأكد من هوية الضحية.

وفيما يتعلق بالهوية، أوضح المصدر، أن المجني عليه كان يقيم مع أحد المصريين في شارع كورسو ماتيوتي، بمدينة بيفي نيفولي، لافتًا إلى أنه طالب لجوء سياسي منذ 27 سبتمبر 2023، مؤكدًا العثور على بقايا مخيمات مؤقتة للمعيشة في عدد 25 غرفة فندقية، مغمورة في الفضلات وباقي الأطعمة، فقد أصبح فندق إمبيرو السابق ملاذًا حقيقيًا لكل من لايوجد له مأوى وللمتجولين في المنطقة.

وفي الوقت ذاته، واصلت قوات الكارابينيري التابعة لسلاح الدرك بمونتيكاتيني، بتنسيق مع نائب المدعي العام كلاوديو كوريلي، تحقيقاتها لتحديد هوية مرتكب جريمة القتل، والتي اعتبرها المحققون أنها مهمة صعبة، إذ مضى أكثر من شهر على الأحداث، ولم يتم معرفة الجاني.

search