الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:16 م

جنابري قبل مواجهة أرسنال: فريق قوي وجيد في إنهاء الهجمات

سيرجي جنابري لاعب بايرن ميونخ

سيرجي جنابري لاعب بايرن ميونخ

محمود موسى

A A

علق سيرجي جنابري، جناح بايرن ميونخ، على مستواه الفني بعد العودة من الإصابة، مسلطا الضوء على مواجهة أرسنال غدا الثلاثاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة الموسم الجاري.

وتحدث جنابري عن كيفية مساعدة ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال له خلال المراحل الأولى من مسيرته مع أرسنال.

تصريحات جنابري قبل مواجهة أرسنال

وقال الدولي الألماني قبل مواجهة بايرن ميونخ عن أرتيتا “لقد أصبح الآن جيد تمامًا في دوره كمدرب، ويفكر بشكل استراتيجي للغاية”.

وأضاف “أثناء لعبي في أرسنال، كان بالفعل لاعبًا ذو خبرة، لقد كان القائد الذي كان يتحدث مع الجميع ويتواصل معهم كثيرًا”.

وتابع “لقد كان مفيدًا جدًا لنا كلاعبين شباب في ذلك الوقت، لقد ساعدنا، وقدم لنا نصائح جيدة دائمًا، وحاول إرشادنا حتى نحافظ على تركيزنا ونقدم كل شيء”.

وأتم "أرسنال فريق قوي ويملكون جودة في إنهاء الهجمات والاستحواذ على الكرة، ويتميزون بالصلابة على ملعبه بدعم جماهيرهم، ستكون مهمة صعبة بمواجهة فريقين قويين لبعضهما البعض".

أعير جنابري لاعب أرسنال السابق إلى مع وست بروميتش ألبيون خلال موسم 2015-2016، قبل أن ينضم إلى فيردر بريمن بشكل دائم في الموسم التالي، إذ سجل 11 هدفًا في موسمه الوحيد.

وبعد موسم على سبيل الإعارة في هوفنهايم، انضم إلى بايرن في عام 2018 وسجل 85 هدفًا للنادي وساعدهم على الفوز بكأس دوري أبطال أوروبا في عام 2020.

وعانى من الإصابات هذا العام، حيث اقتصر على 16 مباراة فقط في جميع المسابقات، وسجل 4 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

أما أرتيتا فقد اعتزل اللعب في عام 2016 قبل أن يصبح مساعدًا للمدرب في مانشستر سيتي، وهو الدور الذي شغله حتى تعيينه مدربًا لأرسنال في ديسمبر 2019.

search