السبت، 05 أكتوبر 2024

04:55 م

أحداث مليحة الحلقة 13.. استشهاد الضابط مدحت وتركه وصية

مليحة

مليحة

روان حنفي

A A

شهدت أحداث مسلسل "مليحة" الحلقة 13، أحداثا مثيرة، أبرزها إنقاذ المقدم أدهم ورجاله للشيخ سالم ومليحة وجدتها والطبيب هشام، واستشهاد الضابط مدحت.

أحداث مسلسل مليحة الحلقة 13

واختتمت أحداث مسلسل "مليحة" الحلقة 12، باشتباك بين المقدم أدهم ورجاله مع العناصر الإرهابية في النفق، إصابة أحد رجال أدهم.

كمين 

وبدأت أحداث مسلسل “مليحة” الحلقة 13، باكتشاف المقدم أدهم، بأنه كان كمينا مجهزا لهم من الإرهابيين، ويخبر زميله “مدحت” بضرورة إنقاذ الشيخ سالم والفلسطينيين، وأخذ حق ابن الشخ سالم"خالد" من الإرهابيين.

        مسلسل مليحة 

صدمة فريدة بمرض والدتها

وتتوالى الأحداث، وتخبر حنان "ميرفت أمين" فريدة وابنها علي، بمرض نوال"حنان سليمان" حتى يتراجع عن قرار هجرته، وينصدم علي وفريدة، وتخبره فريدة بأنها لن تذهب معه.

اكتشاف أدهم مخبأ الإرهابيين 

ويذهب أدهم ومدحت وخليفة، لرصد مكان الإرهابيين وأعدادهم ومعرفة أماكن الرهائن للاستعداد لمهاجمتهم. 

        مسلسل مليحة 

استدعاء الأمير لمليحة والشيخ سالم

استدعى أمير الإرهابيين الشيخ سالم ومليحة، ومحاسبة الشيخ سالم، عن إصراره بدعم أعداء الدين وجمع الشيوخ في مؤتمرات، وأخبر مليحة أنه سيجعلها من نسائه، لتبصق عليه.

        مسلسل مليحة     

استشهاد الضابط مدحت

وتنتهي أحداث مسلسل “مليحة” الحلقة 13، باستشهاد الضابط "مدحت" وتوصيته لأدهم على أولاده.

        مسلسل مليحة     

أبطال مسلسل مليحة

مسلسل مليحة من بطولة ميرفت أمين ، ودياب، الفنانة الفلسطينية سيرين خاس "مليحه"، حنان سليمان، ماجدة زكي، أشرف زكي، أمير المصري، مروة أنور، حنان سليمان، وآخرين، من تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

القنوات الناقلة لمسلسل مليحة

يعرض مسلسل "مليحة" بطولة دياب، عبر شاشة قناة “cbc”، وذلك في تمام الساعة 06:05 مساء، والإعادة الساعة 9.45 صباحا.

كما يعرض على قناة “ON”، في تمام الساعة 11:30 مساء، والإعادة الساعة 8:15 صباحا، ويعرض على قناة “الحياة” في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة 8:15 صباحا، و 05:00 صباحا. كما يتم عرض مسلسل “مليحة” على منصة"watch it".

search