الأحد، 08 سبتمبر 2024

07:49 ص

موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 29 .. والقنوات الناقلة

الفنان خالد النبوي ونجله في مسلسل إمبراطورية ميم

الفنان خالد النبوي ونجله في مسلسل إمبراطورية ميم

هناء سلامة

A A

ينتظر عشاق دراما رمضان موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 29، بطولة الفنان خالد النبوي، والذي يعرض يوميًا عبر شاشة قناة “DMC”

القنوات الناقلة لمسلسل إمبراطورية ميم 

يعرض مسلسل إمبراطورية ميم عبر شاشة قناة "dmc"، وذلك في تمام الساعة 10.45 مساءً، ويعاد في الساعة 10.15 صباحًا.

ويذاع عبر شاشة  قناة  dmc drama في  الساعة 6.05 مساءً والإعادة الأولى في الساعة 12 مساءً والاعادة الثانية في الساعة 3.30 صباحًا، تزامنًا عرضه على منصة Watch it في تمام الساعة 10.45 مساءً.

ملخص مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 28

دارت أحداث مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 28 حول خروج مختار أبو المجد والذي يؤدي دوره الفنان خالد النبوي، من الحبس على ذمة القضية، وعقب رجوعه يفاجأ بزيادة عدد الأسرة إلى 7 وذلك بوجود مادي "مايان السيد".

كما يقوم الابن الأكبر لأسرة ميم مروان أبو المجد "نور خالد النبوي" بخيانة والده بالذهاب لشركة يحيى شاكر للعقارات وتزوير إمضاء والده على بيع المنزل والتنازل عنه مقابل مبلغ من المال وخروج والده من السجن.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 28

وتتدرج أحداث مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 28 حول محاولة مروان أبو المجد "نور خالد النبوي" أن يخبر والده بفعلته لكنه يُصدم كل مرة بشيء يمنعه عن ذلك، كما يخبر والده بأنه يرغب في قول شيء هام لكنه يرد عليه "بعدين ..بعدين".

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم 

ويضم مسلسل إمبراطورية ميم نخبة من نجوم الفن أبرزهم: خالد النبوي، نشوي مصطفي، حلا شيحا، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد، والنجوم الصاعدة؛ نور النبوي، مايان السيد، هاجر السرّاج، إلهام صفي الدين، يارا عزمى، ونورهان منصور، آدم وهدان ومنى زاهر وعمر حسن، والعمل من إخراج محمد سلامة.

search