السبت، 05 أكتوبر 2024

10:56 م

الليلة.. الجونة يستدرج بيراميدز في دوري نايل

فريق بيراميدز

فريق بيراميدز

يوسف المصري

A A

يستضيف فريق الجونة، نظيره بيراميدز في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب خالد بشارة، في إطار منافسات الجولة الثامنة بمسابقة الدوري الممتاز "دوري نايل".

وخسر الجونة آخر مبارياته في مسابقة الدوري أمام نظيره المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي شهد طرد لاعبه أحمد حسام في الدقيقة 74.

وعلى الجانب الآخر سقط بيراميدز في فخ التعادل أمام نظيره طلائع الجيش، دون أهداف، على ملعب الدفاع الجوي، في لقاء شهد تألق حارس الفريق العسكري ليفوز بجائزة رجل المباراة.

موقف الفريقين في الدوري

ويحتل الفريق السماوي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 26 نقطة بعد خوض 13 مباراة، نجح في الفوز بسبع مواجهات والتعادل في 5 وخسر مرة واحدة أمام سيراميكا كليوباترا.

أما فريق الجونة فيأتي في المركز السابع برصيد 22 نقطة، بعد خوض 15 مباراة، إذ فاز في 5 مواجهات وتعادل في 7 وخسر 3 مرات.

وكانت آخر مباراة جمعت الفريقين في الدور الثاني من الدوري الممتاز موسم 2021-2022، بتاريخ 30 أغسطس 2022، وانتهت بفوز الجونة على بيراميدز بنتيجة 3-1، على ملعب الجونة.

وسجل للفريق الساحلي يومها نور السيد من ركلة جزاء وعمرو السعداوي وحسام غانم، فيما سجل هدف الفريق السماوي الوحيد في اللقاء إسلام عيسى.

3 مواجهات ساخنة الخميس

وتستأنف مباريات الأسبوع الثامن بعد غد الخميس بثلاث مواجهات تجمع الأولى بين المصري البورسعيدي ومودرن فيوتشر في الرابعة عصرا، والثانية بين الزمالك والاتحاد السكندري في تمام السابعة مساء، والثالثة في نفس التوقيت بين زد إف سي والأهلي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search