السبت، 05 أكتوبر 2024

11:48 ص

محمد شحاتة محط اهتمام حسام حسن في المنتخب

محمد شحاتة لاعب الزمالك

محمد شحاتة لاعب الزمالك

محمد فتحي

A A

دخل لاعب وسط فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، محمد شحاتة، دائرة اهتمامات الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة حسام حسن عقب تقديمه مستوى جيدا مع فريقه خلال الفترة الأخيرة.

وكشف مصدر داخل المنتخب في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن شحاتة كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لمعسكر مارس الماضي الذي خاض فيه المنتخب كأس عاصمة مصر الإدارية الجديدة ولكن العميد أجل قرار ضمه.

وأوضح المصدر، أن شحاتة يقدم مردودا جيدا مع المنتخب الأوليمبي تحت قيادة البرازيلي روجيو ميكالي، حيث ينوي ضمه خلال الأولمبياد المقبلة في باريس.
وكان شحاتة صرح، بأن تأهل الزمالك إلى نصف نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية، خطوة مهمة نحو تحقيق اللقب من أجل إسعاد جماهير القلعة البيضاء، التي تقف حلف اللاعبين.

وأضاف في تصريحاته لبرنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة “أون تايم سبورتس 2”، أنه يسعى لإحراز أول لقب له بقميص الزمالك.

وحرص محمد شحاتة على توجيه الشكر  لجمهور الزمالك على دعمهم فى المباراة ووعدهم أن يقاتل مع زملائه اللاعبين من أجل التتويج باللقب الأفريقي لأنهم دائما خير سند للاعبين.

الزمالك يتأهل إلى نصف نهائي الكونفدرالية

وتأهل الزمالك إلى نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية على حساب فريق مودرن فيوتشر بعد التعادل الإيجابي معه أمس الأحد بهدف لكل منهما، ليصعد بمجموع المباراتين بنتيجة 3-2.

وضرب الزمالك موعدا مع فريق دريمز الغاني في الدور نصف النهائي بالبطولة الكونفدرالية. 

وشارك شحاتة مع الزمالك في مباراة ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية التي انتهت بفوز فريقه 2-1، إذ دفع به البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق الأبيض، بديلا للاعب مصطفى شلبي في آخر ربع ساعة من اللقاء، كما شارك أساسيا في مباراة الإياب أمس.

search