السبت، 21 سبتمبر 2024

04:14 ص

"الحكام": معروف يعاني من كدمات بسيطة.. والسفارة أمنته

الحكم الدولي محمد معروف

الحكم الدولي محمد معروف

محمد فتحي

A A

أكد مصدر داخل لجنة الحكام أن الحكم الدولي محمد معروف تعرض لبعض الكدمات البسيطة في وجهه وجسده، إثر اعتداء لاعبي أبو سليم الليبي عليه أثناء لقاء الفريق مع نهضة بركان المغربي، في بطولة الكونفدرالية.

وكشف المصدر الذي رفض الإفصاح عن اسمه في تصريحات خاصة إلى "تليجراف مصر" أن السفارة المصرية وفرت أمن خاص للحكم الدولي في فندق إقامته، هو ومراقب اللقاء حسام الزناتي.

وأشار المصدر إلى أن الحكم الدولي سيصل خلال ساعات وأن اللجنة بالكامل تواصلت معه للاطمئنان على صحته.

وأوضح أن وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي تواصل مع معروف لبحث أسباب الاشتباكات وأن التصعيد مستمر ولن تتوان اللجنة  في حقوق حكامها محليا أو خارجيا.

تفاصيل أزمة أبو سليم مع محمد معروف

وكان الفريق المغربي صاحب الأرض، سجل هدفًا في الوقت بدلا من الضائع للمباراة، لكن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو، بداعي التسلل، ليعترض لاعبو الفريق المغربي على الحكم المصري.

وتفاقمت الأمور بعدما قرر معروف مد المباراة حتى الدقيقة 105، حيث سجل نهضة بركان هدف الفوز الثالث، وحينها اعترض لاعبو فريق أبو سليم عن السبب في مد الوقت، ليطالبهم الحكم بالسكوت والالتزام بقراراته ما أدى إلى رد فعل عنيف من بعضهم، وتعدوا عليه، ولولا تدخل بعض البدلاء، لتعرض الحكم الدولي لإصابة قوية.

وانتهى الأمر بتدخل مراقب المباراة حسام الزناتي، لحماية الحكم، مع دخول أفراد الأمن إلى أرضية الملعب لتأمينه، حتى تم استئناف الثواني المتبقية من اللقاء، وسط غضب كبير من لاعبي الفريق الليبي والجهاز الفني، حيث أشهر محمد معروف البطاقة الحمراء لحسام العباني لاعب أبو سليم.

وانتهت المباراة بفوز نهضة بركان على أبو سليم بنتيجة 3-2، بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب، ليتأهل الفريق المغربي لمواجهة نظيره اتحاد العاصمة الجزائري (حامل اللقب)، في الدور نصف النهائي.

search