الجمعة، 22 نوفمبر 2024

04:07 م

طارق سعد

طارق سعد

A A

القطايف واللطايف في رمضان (12)

* ياسر الطوبجي.. معادلة كوميدية نتيجتها الثابتة ضحك من القلب.. ضحك صافي لا يحتاج لإسقاطات أو تلميحات ولا خد وهات.. الطوبجي بكلمة قادر على تغليف المشهد ببهجة ماركته المسجلة. 

* أحمد كشك.. نجم بمواصفات الزمن الجميل.. صاحب موهبة وكاريزما وبصمة أداء خاصة حتى في استخدامه للكلام وإلقاؤه.. كشك صاحب حالة خاصة مستمرة وتلمع بشدة في "العتاولة" و"جودر". 

* صفاء الطوخي.. دور الأم تسلل إليها بهدوء وقبضت عليه وسيطرت.. ممثلة قديرة محترفة بدون تكلف أعطت لدور الأم شكل ولون صنعته بطبيعيتها. 

* محمود عبد المغني.. فنان محترم.. أول انطباع في كل مرة تراه فيها يطل على الشاشة.. رصيد من المحبة والتقدير كوَّنه مغني بنقاء ومجهود وإخلاص في العمل واحترام نفسه وعمله فاحترمه جمهوره. 

* ياسمين رحمي.. ممثلة موهوبة صاحبة قبول وخفة ظل وسرعة بديهة.. في كل خطوة تثبت أحقيتها بالتواجد بمساحات أكبر وتؤكد حجم موهبتها. 

* محمد علي رزق.. ينضج بشكل سريع ومرعب.. فنان في عز شبابه بمواصفات فنان قدير .. رزق يستقطب الجمهور بأداء متمكن بدون محاولات للاستعراض فأصبح أحد أهم الأعمدة في الأعمال المتواجد بها. 

* غياب نجوم مسرح مصر عن بطولات رمضان.. إنذار خطير سبقه إنذار لم ينتبهوا إليه!

* فرحة واحتفال عدد كبير بكزبرة.. صافرة الرقابة! 

* غياب يسرا في رمضان.. ولا أي تأثير يُلزمها بالوقوف مع نفسها ومراجعتها وإعادة حساباتها. 

* فاصل إعلاني.

الإعلانات كلها أغاني بشكل “إعلان كليب”.. ولا إبداع ولا أي أفكار!
المشاهد يشعر بالملل!

"طارق نور" يشعر بنوستاليجا!

search