الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:18 ص

تشكيل ريال مدريد ومانشستر سيتي في "معركة" اليوم

ريال مدريد

ريال مدريد

هيثم موسى

A A

استقر المدير الفني لفريق ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي على التشكيل الذي يخوض به مباراة مانشستر سيتي، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء،، على ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وتعد هذه المواجهة الثالثة على التوالي الذي يلاقي فيها مانشستر سيتي نظيره ريال مدريد في مرحلة خروج المغلوب من دوري أبطال أووربا.

وفاز ريال مدريد في موسم 2021 - 2022  بنتيجة (6-5)، في مجموع مباراتي الدور نصف النهائي، ووصل للنهائي وفاز على ليفربول بهدف دون رد في المباراة النهائية ليحقق اللقب رقم 14 في تاريخه.

ولكن في الموسم الماضي نجح مانشستر سيتي في الأخذ بالثأر وحقق فوزاً حاسماً بنتيجة (5-1) في مباراتي نصف النهائي، ونجح في تحقيق البطولة لأول مرة بتاريخه، بعد الفوز على إنتر ميلان في المباراة النهائية بهدف نظيف.

ريال مدريد 

 

تشكيل ريال مدريد

في حراسة المرمى: لونين.

الدفاع: ميندي،  ناتشو،  كارفاخال، روديجير.

خط الوسط: توني كروس، كامافينجا،  فالفيردي،  

وفي  الهجوم:فينسيوس، جونيور،  جود بيلينجهام،  رودريجو جوس.

تصريحات مدرب ريال مدريد قبل مواجهة مانشستر سيتي

وقال أنشيلوتي قبل مواجهة مانشستر سيتي "يمكننا القول إنها تفاصيل صغيرة ستحسم مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد، لأن اللاعبين يذهبون إلى أرض الملعب".

وأضاف: "صحيح أنه سيكون هناك مدربان أصحاب خبرة، لكن جودة اللاعبين على أرض الملعب ستكون غير عادية، هذا هو الشيء الجميل في هذه المباراة، ستكون مواجهة بين فريقين رفيعي المستوى مع لاعبين رائعين سيصنعون الفارق لصالح فريق أو آخر".

وأتم: “جوارديولا مدرب عظيم، فريقه يلعب كرة قدم جيدة وهم منظمون للغاية، من الصعب دائمًا مواجهة الأندية التي يدربها”.

تشكيل مانشستر سيتي

في حراسة المرمي: أورتيجا.

الدفاع: ريكو لويس، جون ستونز،  روبن دياز،  جفارديول.

خط الوسط: كيفن دي بروين،  رودري،  أوسكار بوب.

وفي الهجوم : جاك جريليش،  إيرلنج هالاند،  جوليان ألفاريز.

search