السبت، 05 أكتوبر 2024

04:43 م

أيمن زيدان: تراجع نجاح "باب الحارة" بسبب عدم التأسيس الصحيح

الفنان السوري أيمن زيدان

الفنان السوري أيمن زيدان

زياد محمد

A A

حلّ الفنان السوري أيمن زيدان، ضيفًا عبر برنامج بيج تايم الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، والفنانة أصالة، ويعرض عبر منصة “شاهد”.

انهيار مسلسل “باب الحارة”

وقال زيدان، “اللي حدث في باب الحارة، بسبب إن إحنا العرب عندنا مشكلة، عندما ينجح شيء نستهلكه، وفكرة الأجزاء الكثيرة هو فقط استثمار للنجاح، ويتراجع المسلسل، ومستوى العلاقات والعمل، بسبب عدم التأسيس الصحيح”.

وتابع “حدث هذا في العديد من الأعمال الفنية العربية، لكن لا تمثل هذه الاختلافات حقيقة الأوطان وجوهره، وهذا انعكاس لجوهر اجتماعي، وأصبحنا عالم السوشيال ميديا، والعمل فقد اندهاشه وسحره، والأجزاء الأولى نبعت من شغف حقيقي”.

فقدان ابنه وشقيقه

وتحدث عن فقدانه لأصغر أبنائه وأصغر أشقائه، قائلًا “كان عندي سوء طالع، بسبب إني فقدت أصغر أبنائي وأصغر أشقائي، وإن كنت موجوعًا، يجب أن تغتال وجع الآخر، وعيشت هذه المفارقة أثناء تصوير مسلسل كوميدي، وأعالج ابني من مرض السرطان، ومن يومها عرفت معنى الفنان، هو شخص نبيل”.

 إحساسين متناقضين

وعن شعوره بعد فقدان نجله وشقيقه، قال زيدان، “تترك إحساسين متناقضين، إحساس إقناع إن هما ذهبوا إلى مكان أفضل، ويذهب إلى مكان أفضل، يخفف الكثير من الآلام، وإحساس يخليك تصبح شخص عبثي، تدرك أن لا قيمة في الحياة، لا يعني ثروة أو شهرة أو نجومية، والأهم من كل الأشياء أن تصبح وسط أحبائك”.

أصالة شريكة لحظات وجع

وبشأن حبه الكبير لأغاني أصالة، أوضح أن “لغة الأغنية بتاعت أصالة متجاوزة كل المقاييس، وهي معاني ومشاعر، ومش بجاملها، أنا من العشاق المهزومين، وأغانيها طبطبة، وهي شريكة لحظات وجع نعيشها في حياتنا”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search