الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:06 م

حسناء "حق عرب" العاشقة.. من هي كارولين عزمي؟

كارولين عزمي

كارولين عزمي

داليا أشرف

A A

تختار أدوارها بعناية وبعد مذاكرة طويلة، لذلك تألقت بدور "أنغام" في مسلسل "حق عرب"، وتمكنت من خطف الأنظار وسط كبار النجوم المشاركين بالمسلسل، سواء بأدائها الرائع أو بجمالها الطبيعي، إنها الفنانة الشابة كارولين عزمي.

 

مسلسل حق عرب

جسدت كارولين خلال مسلسلها الجديد "حق عرب" والذي حصلت فيه على مساحة كبيرة دور مرشدة سياحية، طيبة وجميلة عاشقة للبطل "عرب السويركي"، ولكن أباها (رياض الخولي) يمارس أعمالا منافية للقانون، ووالدتها الفنانة "وفاء عامر".

كارولين عزمي

وبسبب الأداء المبهر لكارولين عزمي وظهورها بشكل مميز خلال المسلسل، تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال شهر رمضان المبارك، البعض وصفها بأنها فتاة تحب بصدق، وآخرون كانوا ضد شخصيتها بالمسلسل.

كارولين لم تتألق في "حق عرب" فحسب، بل أثبتت جدارة خلال تقديم دور كوميدي في مسلسل "أبو العروسة" بدور هاجر، حيث لعبت دور الفتاة الشقية المشاكسة وسط أسرتها.

معلومات عن الفنانة كارولين عزمي

ولدت كارولين في 17 أبريل عام 1996، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، وبدأت رحلتها الفنية بدءًا من عام 2017، كما شاركت في الجزء الأول في مسلسل "الأب الروحي"، وقدمت شخصية سلمى العطار.

ظهرت كارولين عزمي في حوالي 18 مسلسل بين الكوميدي والتراجيدي، منها "قيد عائلي"، "حدوتة مرة"، "عمر ودياب"، "الشارع اللي ورانا" و"فوق السحاب".  

وقدمت كارولين عزمي في السينما فيلم "الديزل" عام 2018 وأيضًا "مهمة مش مهمة" عام 2022.

خطوبة كارولين عزمي

وانتشرت صور كارولين عزمي وتصدر أيضًا المواقع البحثية عام 2021، حيث احتفلت بخطبتها على شاب من خارج الوسط الفني، وهو بيشوي ويليام رجل أعمال، وكانت فائقة الجمال في خطوبتها والجميع هنأها وتمنى لها مستقبل سعيد مع شريك الحياة.

لكن فرحة كارولين لم تكتمل، إذ أعلنت بعد نحو أربعة أشهر خبر انفصالها عن بيشوي وفسخ خطبتها بشكل نهائي.

وعلقت كارولين على نبأ انفصالها خلال صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، وكتبت: "الحمد لله كل شيء. قسمة ونصيب وربنا يكتب الخير للجميع".

search