الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:52 م

سهم كولر ... هل أصاب عبد القادر عن قصد ؟

عبد القادر  كولر

عبد القادر كولر

A A

أثار المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر العديد من علامات الإستفهام بعد ان وجه انتقاد واضح لأول مرة منذ توليه تدريب النادي الأهلي لبعض اللاعبين .

وكان كولر قد صرح بعد نهاية مباراة الأهلي وإنبي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق وخسارة الأهلي نقطتين جديدتين في سباق حفاظه علي اللقب بأنه كان قد طلب من اللاعبين الاحتفاظ بالكرة وعدم الركض بها الي الأمام في اخر دقائق المباراة ولكن بعض اللاعبين لم يلتزموا بالتعليمات التي قلتها لهم لان هناك بعض اللاعبين فكروا في أنفسهم وليس في الفريق . 

وتلقت جماهير الأهلي هذه الكلمات بكثير من ردود الأفعال المختلفة حيث قالت بعض الجماهير علي وسائل التواصل الاجتماعي انه بنهاية الأمر انت المدير الفني وعليك ان تجبر اللاعبين علي الاستماع الي تعليماتك .

بينما قالت بعض الجماهير ان كولر لديه الحق في توجيه النقد لبعض اللاعبين خاصة بعد ما حدث في مباراة انبي ومن قبلها مباراة البنك الأهلي التي خسرها الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف . 

واقتصرت تكهننات الجماهير المختلفة والإستديوهات التحليلية علي عدد من اللاعبين في النادي الأهلي الذي كان يقصدهم كولر بحديثه السابق وخاصة اللاعبين الذين تم استبدالهم في الشوط الثاني وهم : أحمد عبد القادر وأكرم توفيق والمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي بالإضافة الي عمرو السولية .

ولكن اغلب التكهنات اتجهت مباشرة الي أحمد عبد القادر لاعب الأهلي الغائب منذ ما يقارب ٥ شهور عن المشاركة مع فريقه في أي مباراة محلية او قارية والذي جاء ظهوره باهتا جدا مع نزوله كبديل في مباراة انبي .

وتثار الكثير من التكهنات حول قدرة أحمد عبد القادر من البقاء في القلعة الحمراء في ظل الحالة التي وصل اليها وعدم تقديمه ما يشفع له للبقاء في القلعة الحمراء .

ولكن كل هذه تكهنات ثارت علي وسائل التواصل الاجتماعي والاستديوهات التحليلية ولا احد يعلم .. من كان يقصد كولر .. بكلامه ؟؟

search