الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:16 م

طبل بلدي ومزمار وإفطار.. أبطال "حق عرب" في ضيافة وفاء عامر (صور)

احتفال بانتهاء مسلسل حق عرب

احتفال بانتهاء مسلسل حق عرب

ميرونا سامي

A A

استقبلت النجمة وفاء عامر أبطال مسلسل “حق عرب” بالطبل و المزمار البلدي و الزغاريد في منزلها، بحضور النجوم أحمد العوضي وياض الخولي ودينا فؤاد وسلوي عثمان والمؤلف محمود حمدان، على حفل إفطار، احتفالاً بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل.

وحضر الحفل ايضا الكثير من الفنانين أبرزهم الفنانة آيتن عامر شقيقة وفاء عامر.

النجمة وفاء عامر تستقبل الفنان أحمد العوضي بالمزمار

احتفال الفنانين

ونشر بعض من الممثلين وصفحات محبي الفنانين صور وفيديوهات من هذا الاحتفال منهم الفنان أحمد العوضي عبر صفحته الشخصية “إنستجرام”.

 

ونشرت أيضا الفنانة يمنى طولان صورا من هذا الاحتفال علي صفحتها بموقع “أنستجرام ” مرفقة بتعليق: "نجوم أحلى مسلسل في رمضان الحمدلله على النجاح حبايبي الغالين"

كما نشر المؤلف محمود حمدان فيديو علي صفحته في “أنستجرام”، معلقا: “أحلى فطار مع اخواتي وحبايبى أبطال مسلسل حق عرب، واحتفالية بنجاح المسلسل عند أختي الكبيرة وفاء عامر”.

 

أحداث مسلسل حق عرب

تدور أحداث مسلسل "حق عرب" في إطار شعبي، حول "عرب السويركي" والذي يجسده الفنان أحمد العوضي، والذي يعيش في أحياء شعبية، ولكنه يتورط في العديد من الصرعات بسبب عمله مع الحاج "عبد ربه"، والتي يجسد دوره الفنان رياض الخولي، كما يقع  "عرب" في حب "حنان" والتي تجسد دورها الفنانة دينا فؤاد.

أبطال مسلسل حق عرب

يشارك في بطولة مسلسل "حق عرب"، كل من أحمد العوضي، سلوي عثمان، هدى المفتي، وليد فواز، رياض الخولى، وفاء عامر، آخرين من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

search