السبت، 05 أكتوبر 2024

09:57 ص

دنيا ماهر: رحلتي مع "خالد نور وولده نور خالد" كانت حلوة وخفيفة

الفنان شيكو والفنانة دنيا ماهر

الفنان شيكو والفنانة دنيا ماهر

هناء سلامة

A A

عبرت الفنانة دنيا ماهر عن سعادتها بانضمامها لأسرة مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"، والذي يعرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

ونشرت الفنانة دنيا ماهر عبر حسابها الرسمي عبر موقع "إنستجرام" صورا من كواليس مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"، قائلة “من أمتع التجارب والخبرات الشغل مع الأستاذ المبدع محمد أمين، رحلتي مع غادة كانت حلوة قوي وخفيفة على قلبي، شكرا لكل زمايلي الحلوين الرائعين الموهوبين الصافيين والكرو البديع في إخلاصه وتنظيمه ويا رب دايما ناجحين ومنورين”.

وتابعت "شكرا على النظام والإتاحة والتسهيل، وشكرا كريم سامي على شخصية غادة الحلوة المحتاسة، وشكرا ليكم على حسن الاستقبال والكلام الحلو اللي يدفي قلب أي مشخصاتي، وكل سنة وإحنا طيبين وبخير".

أبطال مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

ويضم مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" نخبة من نجوم الفن أبرزهم "شيكو، وكريم محمود عبد العزيز، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج محمد أمين".

القنوات الناقلة لمسلسل خالد نور وولده نور خالد 

يُعرض مُسلسل "خالد نور وولده نور خالد"، خلال شهر رمضان على "MBC مصر"، يوميًا بداية من الإثنين 25 مارس في تمام الساعة 9:00 مساء، والساعة 3:00 عصرًا، ويُعاد على "MBC مصر2"، الساعة 6:00 مساء، والساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

search