الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:24 ص

10 آلاف جنيه لكل لاعب في إنبي مكافأة التعادل ضد الأهلي

جانب من مواجهة الاهلي وانبي أمس

جانب من مواجهة الاهلي وانبي أمس

محمود حسن

A A

قررت إدارة نادي إنبي برئاسة أيمن الشريعي،صرف مكافأة مالية قدرها 10 آلاف جنيه لكل لاعب في الفريق بعد التعادل أمس أمام الأهلي 2-2 وصدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز.

وانتزع الفريق البترولي تعادلاً مثيراً في الوقت القاتل أمام النادي الأهلي ليحرم الأحمر من الفوز بالنقاط الثلاث،ويضيفه لنفسه هو نقطة ليقفز علي صدارة ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة من 16 مباراة.

وأبلغت إدارة النادي،اللاعبين والجهاز الفني بصرف هذه المكافأة قبل مباراة الداخلية من أجل تحفيز الجميع علي الإستمرار في النتائج القوية.

وبناء علي الترتيب الحالي وما اعلنه الاتحاد المصري لكرة القدم بأن الفرق المصرية التي ستشارك في البطولات الافريقية الموسم القادم سوف يتم تحديدها من خلال نتائج الدور الأول فقط من الدوري المصري فإن نادي إنبي يمتلك فرصة قد لا تعوض بأن يشارك في احد المسابقات الأفريقية للموسم القادم سواء كان دوري أبطال افريقيا او كأس الكونفدرالية .

سيد ياسين : إنبي هيعمل حالة في الدوري

وقال المدير الفني لنادي إنبي سيد ياسين ان هدفه احداث حالة في الدوري المصري هذا الموسم، مضيفا: الخروج بنقطة واحدة أمام فريق كبير مثل الأهلي ليس بالأمر السئ خاصة واننا واجهنا بطل أبطال أفريقيا ومصر 

أضاف "هدفنا هو عمل حالة في الدوري المصري وتقديم اكثر من لاعب جديد للمنتخبات المصرية المختلفة ووجودنا علي قمة الدوري بعد انتهاء مبارياتنا في النصف الأول من الموسم هو أمر جيد للغاية ولكنه ليس الهدف الأساسي لنا فنحن لدينا اهداف اخري ابعد من ذلكوما يقدمه اللاعبون خلال الفترة السابقة أمر يستحقوا عليه التحية ويستحقون عليه التواجد في احد البطولات الافريقية للموسم القادم وهو ما نتمناه كجهاز فني ومجلس إدارة .

search