السبت، 05 أكتوبر 2024

06:17 م

ضبط سائق نقل تسبب في إصابة 12 شخصًا بالقاهرة

حادث سيارة نقل

حادث سيارة نقل

محمد علي - أحمد السيد

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إلقاء القبض على سائق سيارة نقل تسبب في إصابة 12 شخصًا في منطقة التجمع الأول (شرق القاهرة).

وكشفت بيان صادر من وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة بشأن إصابة 12 شخصًا كانوا يستقلون أتوبيسًا إثر ادعاء مصادمة مع سيارة نقل قلاب “لاذت بالفرار”.

فر هاربًا

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن تحديد وضبط السيارة المتسببة في ارتكاب الواقعة وقائدها سائق، مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وعلل هروبه من محل الواقعة خشية ضبطه وتبين عدم حمله تراخيص.

وفاة كهربائي

وفي وقت سابق، وقع حادث آخر، توفي كهربائي وأصيب 4 أشخاص، في حادث تصادم بطريق مصر إسكندرية الصحراوى بمنطقة الشيخ زايد، ونُقل الجثمان والمصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا من اللواء هانى شعراوي مدير المباحث الجنائية، يفيد فيه بوفاة كهربائي وإصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم.

على الفور، انتقل المقدم كريم سمير رئيس مباحث قسم ثانٍ الشيخ زايد، والقوة المرافقة له إلى مكان الحادث، وتبين أنه في أثناء سير سيارة ملاكي يقودها كهربائى اصطدمت به سيارة أخرى.

أسفر الحادث عن وفاة الكهربائي، وأصيب 4 أشخاص كانوا بصحبته، وتم التحفظ على السيارة وقائدها، وتولت النيابة التحقيق.

search