الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:15 م

قبل العيد.. فتاة تلقي بنفسها من أعلى كوبري عباس بالجيزة

 صور ارشيفيه

صور ارشيفيه

محمد أبو الغيط

A A

حاولت فتاه  إنهاء حياتها بإلقاء نفسها من أعلى كوبري عباس في الجيزة، وانتشلها مركب للصيد .

 جاء ذلك عندما تلقت أجهزة الأمن بلاغا بانتشال مركب صياد إحدى الفتيات، بعد العثور عليها في مياه نهر النيل، أسفل كوبرى عباس بالجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وعثرت على الفتاة، وبالفحص تبين أنها أثناء تواجدها أعلى  كوبري عباس في  الجيزة ألقت بنفسها في مياه النيل، قبل أن ينتشلها  أحد مراكب الصيد آن عبوره من  موقع الحادث.

كسر بالجمجمة

وفي واقعه آخري أُصيبت فتاة بنزيف بالمخ وكسر بالجمجمة، وكسور متفرقة بالجسم، بعد أن ألقت بنفسها من الطابق السادس، في الجيزة وذلك بسبب رفض والدها خطبتها من حبيبها.

وأسرعت الإسعاف إلى مكان الحادث، ونقلتها في حالة حرجة إلى مستشفى أم المصريين، وتحرر محضر بالواقعة، وأمر مدير أمن الجيزة، اللواء هشام أبو النصر، بإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

حالة عامة سيئة

وتلقى مدير المباحث الجنائية، اللواء هانى شعراوي، بلاغا من مستشفى أم المصريين، بوصول فتاة مصابة بنزيف بالمخ وكسر بالجمجمة وحالتها العامة سيئة، ولا يمكن استجوابها.

وانتقل على الفور مفتش المباحث، العقيد محمد الصغير، ورئيس مباحث قسم الجيزة المقدم هشام فتحي، والقوة المرافقة لهما إلى مكان الواقعة.

المرضى النفسيين 

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

search