السبت، 06 يوليو 2024

07:53 م

السيسي يتبادل التهنئة مع الملوك والرؤساء العرب بمناسبة عيد الفطر

الرئيس عبدالفتاح السيسي

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تليجراف مصر

A A
سفاح التجمع

تبادل الرئيس عبدالفتاح السيسي، التهنئة مع ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية؛ بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

أجرى الرئيس السيسي اتصالاً هاتفياً مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تبادل الزعيمان التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وتمنى الزعيمان خلال الاتصال، أن يعيد الله تعالى هذه الأيام المباركة على البلدين، والأمتين العربية والإسلامية، بالأمن والاستقرار والرخاء، وأن يديم على شعبي مصر والإمارات الشقيقين الأمان والازدهار والتقدم.

وتلقى الرئيس السيسي، اتصالًا هاتفيًا من رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، حيث جرى تبادل التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك.

وبحسب ما صرح به المتحدث باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي، أعرب الجانبان عن خالص التمنيات بأن يعيد المولى -عز وجل- هذه الأيام المباركة على الشعبين المصري والعراقي الشقيقين بالخير، وأن يشمل بكرمه الأمتين العربية والإسلامية ويرزقهما السلام والأمن والازدهار.

وأجرى الرئيس السيسي، اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، حيث تقدم الرئيس السيسي بالتهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، معربًا عن خالص تمنياته للجزائر وشعبها الشقيق بدوام الرخاء والازدهار.

من جانبه، ثمن الرئيس الجزائري اللفتة الكريمة، معرباً عن تمنياته لمصر قيادة وشعباً بالخير والاستقرار والتقدم.

كما أجرى السيسي اتصالًا هاتفيًا مع نظيره التونسي قيس سعيد، حيث تبادل الزعيمان التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وتمنى الرئيسان خلال الاتصال، أن يعيد الله هذه المناسبة المباركة على البلدين والأمتين العربية والإسلامية باليُمن والبركات، وأن يديم على الشعبين الشقيقين الأمن والاستقرار.

search