الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:23 م

الليلة.. أتلتيكو مدريد يستضيف بروسيا دورتموند في "الأبطال"

مباراة أتلتيكو مدريد وبروسيا دورتموند

مباراة أتلتيكو مدريد وبروسيا دورتموند

يوسف المصري

A A

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، نظيره بروسيا دورتموند الألماني، في دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الأربعاء.

وتقام مباراة أتلتيكو مدريد وبروسيا دورتموند، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو" بإسبانيا، في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل أتلتيكو مدريد لهذا الدور بعد تخطي عقبة فريق إنتر ميلان الإيطالي في دور الـ 16 بركلات الترجيح، بعد فوز الإنتر ذهابا 2-1 في إيطاليا، على ملعب "سان سيرو"، قبل أن يفوز أتلتيكو بنفس النتيجة إيابا في إسبانيا، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي رجحت كفة أتلتيكو بنتيجة 3-2.

وعلى الجانب الآخر تأهل بروسيا دورتموند على حساب فريق بي إس في إيندهوفن الهولندي بعد التعادل الإيجابي معه ذهابا بنتيجة 1-1، والفوز عليه إيابا 2-0، على ملعب "سيجنال ايدونا بارك" بألمانيا.

تاريخ مواجهات أتلتيكو مدريد وبروسيا دورتموند

والتقى فريقا أتلتيكو مدريد ونظيره بروسيا دورتموند في 6 مناسبات من قبل، فاز الفريق الإسباني مرتين مقابل 3 مرات للألماني، فيما تعادلا في مباراة وحيدة.

وسجل لاعبو أتلتيكو مدريد 5 أهداف، في شباك بروسيا دورتموند، مقابل 8 أهداف سجلها لاعبو الأخير.

آخر مواجهة بين أتلتيكو مدريد وبروسيا دورتموند

آخر المواجهات بين الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا، كانت في دور المجموعات بنسخة 2018-2019، وفاز دورتموند في المواجهة الأولى برباعية دون رد، قبل أن يتفوق أتلتيكو في المواجهة الثانية بهدفين نظيفين.

موعد مباراة الإياب بين أتلتيكو مدريد وبروسيا دورتموند

وتقام مباراة الإياب بين فريقي أتلتيكو مدريد وبروسيا دورتموند في تمام التاسعة مساء الثلاثاء 16 أبريل على ملعب "سيجنال إيدونا بارك".

search