الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:39 م

يبدأ من 8 آلاف جنيه.. آخر صيحات الروب الرجالي

آخر صيحات موضة الروب الرجالي

آخر صيحات موضة الروب الرجالي

إسراء عبدالفتاح

A A

“الروب الرجالي”.. صورة أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت تفاعلًا كبيرًا، خاصة مع توافر  تشكيلات مختلفة، ولكن هذه المرة لم يظهر وكأنه ملابس منزلية. 

وأعلنت الماركة العالمية"new & lingwood"، عن إتاحة موضة "الروب الرجالي" من جديد واستحداثها لتكون بديلاً عن الجاكيت في بعض الأحيان. 

 

موضة "الروب الرجالي" 


 

ووصل سعر الروب الرجالي، بحسب الماركة العالمية لـ 2836 كرونة نرويجية، وهو ما يعادل 8525 جنيه مصري. 
 

عودة موضة الروب الرجالي 



موضة التسعينيات تعود من جديد

تقول الاستايلست هبة إدريس، إنّ الأزياء والموضة في الوقت الحالي أغلبها من موضة التسيعينات والتمنينيات، مشيرة إلى أنّ  الأزياء النسائية عادت إليها الجيب الجينز، والتي انتشرت أكثر في بداية التسعينيات ونهاية الثمانينيات لتعود من جديد.

وأضافت “السيدات في الوقت الحالي ارتدين جميع الأشكال المُتعارف عليها ولكن باستحداث بعض الأشكال”.
 

وتابعت "من ضمن الموضة القديمة والتي تم استحداثها ظهور البوفر الشراشيب عند الأذرع، ومن ضمنها أيضا أن يكون البلوفر ضخمًا، وهو ما عرف قديمًا وخاصة في بداية التسعينيات، فعادت من جديد بزيادة بعض التغيرات عليها".

موضة الجلد

وأوضحت "الملابس من نوع الجلد أيضا، عادت من جديد، فنجدها في موضة 2023، ومن ضمنها الجيبة والبنطلون الجلد والتي انتشرت أكثر بين الفتيات والسيدات، وهي من ضمن أزياء موضة الثمنينيات".
 

أما عن أزياء الرجال المستحدثة، أشارت الاستايلست إلى أنّ استخدام الرجال للجواكيت الجلد، هي من ضمن موضة التسعينيات وتم استحداثها من جديد لتظهر في هذا العام، وأيضا ظهرت في الأسواق البنطال الجلد".
 

وأضافت "الموضة قائمة على التجديد والتطوير، فمن الطبيعي أن يتم استحداث ما ظهر قديما ولكن بصورة حديثة، فنجد على سبيل المثال عودة موضة بنطال الشارلستون والذي عرف في السبعينيات، ولكن ظهر الآن وأصبح في منزل كل الشباب والبنات ولكن بصورة عصرية".

search