السبت، 05 أكتوبر 2024

04:14 م

في ليلة العيد.. وفاة مُعلمة سقطت من الطابق الثاني بأكتوبر

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

توفيت معلمة بعد أن اختل توازنها وسقطت أثناء محاولتها الانتقال من شرفة منزل جارتها إلى شرفتها بسبب فقدانها مفاتيح شقتها، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة. 

تفاصيل الواقعة 

تلقى اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارا من اللواء هاني شعراوي بوفاة مدرسة 30 سنة سقطت من علو. 

على الفور انتقل العقيد أحمد أبو بكر مفتش مباحث أكتوبر والمقدم أحمد السويركي وكيل فرقة أكتوبر والقوة المرافقة لهما وتبين أن المتوفية تقيم بالطابق الثاني وأنها فقدت مفاتيح شقتها فحاولت الانتقال من شرفة شقة جارتها إلى شرفة شقتها فسقطت جثة هامدة فى الحال، وتولت النيابة العامة التحقيقات. 

مصرع ربة منزل 

وفي وقت سابق، لقيّت ربة منزل مصرعها إثر سقوطها من شرفة منزلها بالطابق الثالث في قرية تابعة لمركز العدوة شمال المنيا، أثناء نشرها للغسيل.

تفاصيل الواقعة 

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة، عن وفاة ربة منزل، سقطت من الطابق الثالث، بإحدى قري مركز العدوة شمال المحافظة، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، تبين وفاة “ع .ع” 55 عاما، ربة منزل، مقيمة بإحدى قري مركز العدوة، متأثرة بإصابتها بنزيف داخلي وكسور بالساق والفخذ، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى العدوة المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search