الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:09 ص

ليلة عيد الفطر.. إصابة 13 في مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنيا

 مشاجرة بالأسلحة النارية

مشاجرة بالأسلحة النارية

محمد أبو الغيط

A A

أصيب 13 شخصًا في مشاجرة بالأسلحة النارية في ليلة عيد الفطر في نطاق مركز مغاغة بالمنيا.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن المنيا بلاغا يفيد بوقوع حادث مشاجرة بالأسلحة النارية في نطاق مركز مغاغة ووجود مصابين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وتم السيطرة على الموقف.

وبالفحص تبين إصابة 13 شخصا إثر نشوب مشاجرة بين شخصين تطورت باستعانة أحدهما بأقاربه لمناصرته واستخدمت فيها الأسلحة النارية وتم السيطرة على الموقف وضبط طرفي المشاجرة. 
وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم فيما يقوم رجال المباحث بإجراء التحريات وجمع المعلومات وسؤال الشهود لكشف ملابسات الحادث.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

مشاجرة بين عائلتين

 وفي واقعة أخرى اُصيب شخصان بطلق ناري، في مشاجرة بين عائلتين بقرية “إدمو” التابعة إداريا لمركز ومدينة المنيا، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع مشاجرة بين طرفين في قرية “إدمو” تم خلالها استخدام أسلحة نارية "خرطوش"، ونتج عنها وقوع مصابين، تم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

رجال الشرطة

على الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين إصابة كل من “ع. إ”، بطلق ناري بالذراع والكتف وكسر في الضلوع، و"ح.إ"، مصاب بطلق ناري بالساقين، وهما من قرية إدمو.

تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، واُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفرضت القوات طوقًا أمنيًا في محيط القرية، وجرى تمشيط المنطقة لضبط العناصر المتورطة في الواقعة تمهيدًا لإحالتهم للنيابة العامة.

search