الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:30 م

أفلام العيد 2024.. ميكس بين الكوميديا والأكشن

 أفلام العيد 2024

أفلام العيد 2024

إسراء عبدالفتاح

A A

يرتبط عيد الفطر المبارك بموسم الأفلام، رغبة من الجمهور في الذهاب للسينمات المختلفة ومشاهدة الأفلام للاستمتاع بإجازة عيد الفطر المبارك.

ومن ضمن عمليات البحث على موقع "جوجل" ، كان سؤال الجمهو عن أفلام العيد 2024، فهذا الموسم يعتبر الأقوى منذ فترة طويلة بسبب احتوائه على عدد من الأفلام التي تحمل الطابع الكوميدي أو الأكشن.

أفلام العيد 2024

من ضمن أفلام العيد 2024، فاصل من اللحظات اللذيذة وهو يحمل طابع كوميدي، حيث تدور قصة الفيلم والذي يقوم بدور البطولة فيه الفنان هشام ماجد، حول مهندس معماري يعيش حياة تعيسة مع زوجته والتي تقوم بدورها الفنانة هنا الزاهد، وخلال أحداث الفيلم يواجه الثنائي مشكلة تقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتبدأ المغامرات الكوميدية فيما بينهم.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، هم الفنان هشان ماجد والفنانة هنا الزاهد، والفنان محمد ثروت، وهو من إنتاج أحمد السبكي ،وتأليف شريف نجيب ومن إخراج أحمد الجندي.

فيلم على الماشي

ودخل فيلم “على الماشي” ضمن سباق عيد الفطر المبارك، وهو ذات طابع كوميدي، والفيلم يقوم بدور البطولة فيه الفنان علي ربيع والذي يحمل اسم "هادي" ويصاب بأزمة صحية في حياته تجبره على المشي دائمًا دون توقف بسبب هذا المرض النادر.

أبطال فيلم على الماشي

أبطال فيلم على الماشي، الفنان علي ربيع والفنان كريم عفيفي وآية سماحة، والفنانة انتصار ونجوم الكوميديا، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب ومن إنتاج يوسف الطاهر، وإخراج محمد الخبيري.
 

فيلم شقو

وعن فيلم شقو، فهو يغلب عليه طابع الأكشن حيث يقوم بدوره الفنان محمد ممدوح وعمرو يوسف ويظهران وهما ينفذان عمليات إجرامية تجعلهم يقعوا في مشكلات أكبر وأزمات كبيرة.
 

أبطال فيلم شقو

ومن ضمن أبطال فيلم شقو، محمد ممدوح وعمرو يوسف والفنانة يسرا ودينا الشربيني والفيلم من إخراج كريم السبكي ومن تأليف وسام صبري. 

فيلم أسود ملون

فيلم "أسود ملون" بطولة بيومي فؤاد، رنا رئيس، محمد كيلاني، أحمد فتحي، ميس حمدان. وضيوف الشرف: محمود حافظ، ومنة عرفة، وإبرام سمير، وصبا الرافعي، وريهام محيي الدين، تأليف أحمد عثمان، وإخراج حسن البلاسي.

وتدور أحداث فيلم "أسود ملون" حول معناة رنا رئيس المتخصصة في تنسيق الأفراح وحفلات الزفاف من أزمة عاطفية، وتلجأ إلى طبيب نفسي لمساعدتها لتتجاوز محنتها، لتتصاعد الأمور مع ظهور محمد كيلاني في حياتها، الأمر الذي يقلب الأحداث رأسًا على عقب.


 

search