الأحد، 07 يوليو 2024

02:20 ص

كحك ولبس جديد.. فنانون يشاركون ذكريات العيد في احتفالية أبناء الشهداء

فنانون يشاركون ذكريات العيد في احتفالية أبناء الشهداء

فنانون يشاركون ذكريات العيد في احتفالية أبناء الشهداء

إسراء عبدالفتاح

A A
سفاح التجمع

شهدت احتفالية العيد مع أبناء الشهداء، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، عرض فيديو لعدد من الفنانين شاركوا خلاله ذكرياتهم مع العيد. 

وشارك في الفيديو الذي عُرض خلال الاحتفالية، النجوم: أحمد حلمي، ومنة شلبي، ودينا الشربيني، ومنى زكي، وياسر جلال، وأحمد أمين وأحمد عز وأكرم حسني، والفنانة صفاء أبو السعود والفنانة إسعاد يونس”.

وشارك النجوم ذكرياتهم مع العيد منذ صغرهم، فكان من ضمن تلك الذكريات هي الملابس الجديدة سواء كانت ملابس للخروج أو ملابس منزلية، بالإضافة إلى “المراجيح” والعجلة واللعب بـ"الكرة" في الشارع برفقة أبناء الجيران.
 

ياسر جلال يروي ذكرياته في احتفالية العيد 

ذكريات الفنانين في العيد

وكان من ضمن ذكريات النجوم حول العيد، كانت صنع الكحك المنزلي بمساعدة الأهالي، وكذلك العيدية والأموال والنقود الجديدة، كما روى أحمد حلمي مواقف مضحكة في الصغر من ضمنها الوقوف في صفوف  “العيدية” على حد قوله مرتين للحصول عليها مرتين.

وأيضًا من ضمن الذكريات هي تناول الكحك الساخن مع إعداده والمشاركة في نضجه، وتناول الرنجة والفسيخ والبصل الأخضر والشاي بلبن في أول أيام عيد الفطر المبارك.

منى زكي تروي ذكرياتها مع العيد


وأعربت الفنانة صفاء أبو السعود، عن فرحتها وسعادتها لارتباط اسمها بالأعياد من خلال أغنية “أهلًا بالعيد”، والتي تتوارث عبر الأجيال حتى وقتنا هذا.

احتفالية عيد الفطر

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد وصل إلى مقر احتفالية عيد الفطر المبارك في العاصمة الادارية الجديدة، حيث شارك الرئيس أسر شهداء ومصابي العمليات من أبطال القوات المسلحة والشرطة الاحتفال بعيد الفطر المبارك.

وكان الرئيس السيسي قد أدى صلاة العيد، في مسجد مصر الكبير بالعاصمة الإدارية الجديدة، وحرص الرئيس خلال الصلاة على وقوف عدد من أبناء شهداء مصر إلى جواره خلال أداء الصلاة.

search