الأحد، 07 يوليو 2024

03:24 ص

وفاة مسن خلال تأدية صلاة العيد بدمنهور

صلاة العيد - أرشيفية

صلاة العيد - أرشيفية

محمد أبو الغيط

A A
سفاح التجمع

توفي مسن خلال تأدية صلاة عيد الفطر المبارك، بالساحة الشعبية بشبرا شارع المقريزى بدمنهور بمحافظة البحيرة، ونُقلت الجثة إلى مستشفى دمنهور العام.

مات في الصلاة

تلقى اللواء محمود هويدى مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مستشفى دمنهور بوصول مصطفي فؤاد محمد الخولى يبلغ من العمر 70 عامًا جثة هامدة، إثر سقوطه خلال تأديته صلاة العيد داخل الساحه الشعبية بدمنهور.

وعلى الفور، انتقلت الاجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق.

وفاة شاب

في واقعة أخرى، توفي شاب في حادث انقلاب دراجة نارية على طريق بحيرة قارون السياحي بالفيوم، بعدما اختل توازنه وسقط أرضًا وارتطم رأسه بالأسفلت، وعلى الفور توجهت الأجهزة الامنية لمكان الحادث، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

البداية كانت بتلقي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ابشواي، بوفاة شاب عشريني، إثر حادث انقلاب دراجة نارية على بطريق بحيرة قارون بالفيوم.

صلاة العيد

وانتقل ضباط مركز شرطة ابشواي إلى مكان الحادث، وتبينّ وفاة شاب يدعى “إسلام.ع” ويبلغ من العمر 23 عامًا، إثر تعرضه لحادث انقلاب دراجة نارية كان يقودها في أثناء ذهابه لأداء صلاة عيد الفطر المبارك، وارتطم رأسه بالأرض وتوفي على الفور.

سيارة الإسعاف

استدعت قوات الأمن سيارة الإسعاف إلى مكان الحادث، ونُقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى ابشواي المركزي تحت تصرف النيابة، التي صرحت بتسليم الجثمان لذويه لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته.

search