السبت، 05 أكتوبر 2024

03:34 م

اتهمهما كولر بحب النفس على حساب الفريق.. مفاجأة صادمة حول ثنائي الأهلي

كولر

كولر

يوسف المصري

A A

دارت حالة من الجدل خلال الساعات الأخيرة الماضية بشأن هوية اللاعبين الذين كان يقصدهم المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، بعد مباراة المارد الأحمر وإنبي، في الدوري الممتاز.

تعادل الأهلي وإنبي في الدوري

وخطف الفريق البترولي تعادلا قاتلا أمام الأهلي بهدفين لكل منهما، ضمن مؤجلات الجولة الـ16 من بطولة “دوري نايل”.

وكشف اليوتيوبر المقرب من النادي الأهلي، خالد الأتربي في فيديو عبر موقع "يوتيوب"، أن الثنائي المغضوب عليه من قبل المدرب السويسري، هما رامي ربيعة مدافع الفريق، وأكرم توفيق ظهير أيمن الفريق.

وأفاد بأن ربيعة، لم يكن في حالته في التقسيمة قبل المباراة، واستفسر منه كولر عن مدى جاهزيته لخوض لقاء إنبي، ليؤكد له اللاعب بأنه في أتم جاهزيته.

وبعد ظهوره بمستوى سيئ خلال الشوط الأول من مباراة إنبي، حرص كولر على الحديث معه مجددا، وقال له إن هناك شيء ما خطأ لديك، واستفسر منه للمرة الثانية (هل تعاني من أي مشكلة؟)، ليؤكد ربيعة أنه لا توجد مشكلة، ما جعله كولر يصفه بأنه غير أمين على نفسه وعلى الفريق، حيث اتضح أن اللاعب يعاني من الإجهاد وأخفى الأمر على مديره الفني والجهاز الطبي للفريق.

ولام الأتربي على المدير الفني كونه هو المسؤول عن اختياراته للمباراة ويعلم جيدا من اللاعب الأكثر تركيزا واللاعب المصاب أو الذي يعاني الإجهاد، بالإضافة إلى أن هناك لاعبين تخفي إجهادهم طالما جاهزين طبيا لكي لا يفقدون مركزهم في التشكيل الأساسي لصالح اللاعبين المنافسين لهم في نفس المركز.

توتر العلاقة بين كولر وأكرم توفيق

أما أكرم توفيق، فكشف الأتربي أن العلاقة بينه وبين المدير الفني توترت جدا بعد مباراة إنبي.

وأوضح أن كولر قبل المباراة أعطى تعليمات لأكرم توفيق لإبطاء رتم اللعب والسيطرة على منطقة وسط الملعب، ولكن اللاعب خالف التعليمات وصوب أكثر من كرة من أماكن مختلفة في أرضية الملعب.

وكشف الأتربي عن مفاجأة، بشأن أكرم توفيق، قائلا: قبل عمليات التسخين للمشاركة في المباراة، كبديل للاعب كهربا، فإن أكرم توفيق لم يكن يرغب في المشاركة، ولولا تدخل الجهاز المعاون لإقناعه بالمشاركة لرفض اللاعب دخول الملعب وتطورت المشكلة بشكل أكبر".

وشارك أكرم توفيق بديلا للاعب محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 83 من عمر اللقاء، وكانت النتيجة وقتها تقدم الأهلي 2-1.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search