السبت، 05 أكتوبر 2024

03:48 م

نجم الأهلي رفض المشاركة ضد إنبي.. وارتكب فضيحة أمام البنك (فيديو)

مباراة الأهلي وإنبي

مباراة الأهلي وإنبي

يوسف المصري

A A

اختلفت جماهير الأهلي حول هوية اللاعبين الذين كان يقصدهما المدير الفني للفريق، السويسري مارسيل كولر، بعد مباراة إنبي في دوري نايل.

وانتهت مباراة الأهلي وإنبي بالتعادل الإيجابي 2-2، ضمن مؤجلات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكشف اليوتيوبر المقرب من نادي الأهلي، خالد الأتربي أن اللاعبين الذين قصدهما المدير الفني السويسري، هما الثنائي رامي ربيعة وأكرم توفيق.

وأوضح أن الأول أخفى عن المدير الفني تعرضه للإجهاد، وأكد جاهزيته للمباراة ما جعل كولر يضفه بأنه -أي ربيعة- غير أمين على نفسه وعلى فريقه، لاسيما بعد المستوى السيء الذي ظهر عليه اللاعب خلال اللقاء، خاصة وأن المدير الفني شعر بعدم تركيز اللاعب قبل المباراة وتحدث معه وكرر الأمر بين الشوطين ولكن ربيعة في المرتين نفى معاناته من الأجهاد وأكد جاهزيته بنسبة 100% لخوض اللقاء.

وتحدث الأتربي بشكل مفصل عن أزمة أكرم توفيق، قائلا: “عندما طلب منه كولر إجراء عمليات الإحماء للمشاركة بدلا من محمود عبد المنعم كهربا”، بدت علامات الرفض على اللاعب وكان ينوي بالفعل عدم النزول لأرضية الملعب، لولا تدخل الجهاز المعاون لـ كولر، واحتوائه للموقف.

وأشار الأتربي إلى أن العلاقة توترت بشكل كبير للغاية بين كولر وتوفيق، بعد مباراة إنبي، خاصة أن هناك خلفيات سابقة، وتحديدا بعد مباراة البنك الأهلي التي انتهت بهزيمة المارد الأحمر بنتيجة 4-3 في الجولة قبل الماضية بالدوري.

وأوضح أنه بعد استبدال أكرم توفيق لصالح اللاعب محمد هاني في آخر ربع ساعة من المباراة، ظهر غاضبا للغاية وتلفظ بألفاظ مشينة للغاية ضد كولر، وهو ما لاحظه المدير الفني، ليتم توقيع عقوبة مالية كبيرة ضد اللاعب لم يتم الإعلان عنها، بخصم 10% من مستحقاته المالية في الموسم الجاري.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

ويستعد فريق الكرة بنادي الأهلي لمواجهة نظيره زد إف سي، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة في دوري نايل.

وتقام مباراة زد إف سي مع الأهلي في تمام السابعة مساء غد الخميس على ملعب “السلام”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search