الأحد، 08 سبتمبر 2024

07:55 ص

منشور غامض حول "إمبراطورية ميم".. هل يوجد جزء ثانٍٍ؟

المخرج محمد سلامة

المخرج محمد سلامة

هناء سلامة

A A

أثار منشور غامض لـ"محمد سلامة" مخرج مسلسل إمبراطورية ميم، تساؤلات الجمهور بشأن احتمالية إنتاج جزء ثانٍ من العمل الفني الذي عُرض الجزء الأول منه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

ونشر المخرج محمد سلامة عبر صفحته الرسمية على موقع" فيسبوك"، منشورًا قال خلاله " لو جربنا الحرية مرة، هنعيش أحرار طول العمر .. ومازالت المعركة مستمرة.. إمبراطورية ميم‬⁩".

وبهذا يُطرح سؤال هام، هل يعلن المخرج محمد سلامة عن تقديم موسم ثان من مسلسل "إمبراطورية ميم"، بهذه النهاية المفتوحة، أم أنه يؤكد أن مختار وأسرة ميم سيستمرون في الدفاع عن حقهم بامتلاك منزلهم؟

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم 

ويضم مسلسل إمبراطورية ميم نخبة من نجوم الفن أبرزهم: خالد النبوي، نشوي مصطفي، حلا شيحا، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد، والنجوم الصاعدة: نور النبوي، مايان السيد، هاجر السرّاج، إلهام صفي الدين، يارا عزمى، ونورهان منصور، آدم وهدان ومنى زاهر وعمر حسن، والعمل من إخراج محمد سلامة.

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم 

وتدور أحداث مسلسل "إمبراطورية ميم"، في إطار دراما تشويقي، حول أب لستة أولاد يجد نفسه في مأزق كبير يحاول الخروج منه، حيث يجب أن يختار بين الإنسانة التي وقع في حبها وبين أبنائه الستة الذين تولى مسئولية تربيتهم عقب وفاة زوجته.

search