الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:39 ص

بطول 8 أقدام.. زائر شرس يحاصر أمريكية في مطبخها

تمساح

تمساح

منى الصاوي

A A

في ولاية فلوريدا، تفاجأت امرأة تُدعى ماري هولينباك بصوت غريب عند باب منزلها، اعتقدت في أنه شخص ما يحاول اقتحام منزلها، ولكن عندما اقتربت لتفحص الأمر، كانت المفاجأة بأنها وجدت نفسها أمام تمساح ضخم يبلغ طوله 8 أقدام يتجول في منزلها.

تمساح فلوريدا

ضيف غريب

تمكن التمساح الضخم من فتح الباب الأمامي للمنزل في منطقة "ساراسوتا" جنوب فلوريدا، وإزاحة المشبك المغناطيسي، ودخول المنزل الذي بدأ في استكشافه.

تمساح فلوريدا

تمساح في المطبخ

وفيما كانت تسعى لإعداد وجبة الغداء في مطبخها، واجهت هولينباك هذا الضيف غير المرغوب فيه يتجول في المطبخ، وأثارت هذه المواجهة الفورية حالة من الذعر في نفسها، حيث تساءلت بقلق كيف ستتمكن من إخراج الحيوان الضخم.

خوف شديد

وفي مقابلة أجرتها مع قناة "WFLA"، أكدت هولينباك أنها كانت ترتجف بشدة من الخوف، لدرجة أنها لم تستطع سوى الاتصال برقم الطوارئ، فيما كان هاتفها موضوعًا على طاولة المطبخ على بعد خطوات فقط من التمساح الضخم.

حصار في المطبخ

بحذر شديد، تسللت ماري خلف التمساح ونجحت في انتزاع هاتفها بينما كان يجوب المطبخ، وفي هذه الأثناء، حضر اثنان من مساعدي عمدة مقاطعة ساراسوتا بالإضافة إلى ثلاثة ضباط من لجنة الحفاظ على الأسماك والحياة البرية في فلوريدا لمعالجة الوضع.

ماري هولينباك

بيت جديد

قام الفريق بتحييد التمساح وإغلاق فكيه بحرفية، ثم قام ثلاثة منهم بنقله إلى شاحنة صغيرة خاصة، حيث تم نقله بعد ذلك إلى مزرعة خاصة للتماسيح.
 

search